آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:33م

أخبار عدن


مدير أمن عدن يدشن حملة منع حمل السلاح في مديرية التواهي

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 03:50 م بتوقيت عدن

مدير أمن عدن يدشن حملة منع حمل السلاح في مديرية التواهي

عدن (عدن الغد) خاص:

تم صباح اليوم تدشين حملة منع حمل السلاح بمديرية التواهي والذي حضره اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن عدن في حملة التوعية بمخاطر حمل السلاح والتي تنظمها عدد من منظمات المجتمع المدني وتشرف عليها ادارة امن عدن بمديرية التواهي. 

وفي الحملة التي دشنت في قسم شرطة التواهي أكد مدير الأمن ان هذه الحملة تأتي استمرار للحملات التي تم تنظيمها سابقا وهي تؤكد ان أمن عدن بكل منتسبه ضباط وجنود والسلطه المحلية ومنظمات المجتمع المدني تقف وقفه جاده للانتصار لعدن وللحفاظ على أمنها من المتربصين بأمنها.

واشاد مدير الامن بجهود كل منظمات المجتمع المدني التي وقفت اليوم في هذه الحملة والتي ستكون بداية لإستئناف الخطة الأمنية بشأن منع حمل السلاح والسيارات غير المرقمة.

المشاركون في الحملة قاموا بتوزيع المنشورات والملصقات التي تعبر عن ضرورة الوقوف صفاً واحد لمنع هذه الظاهرة التي اخلت بالأمن وادت لتشوية صورة مدينة عدن السلام.

وعبر جميع المتحدثين عن وقوف الشعب الجنوبي ومنظمات المجتمع المدني بقوة خلف ادارة امن عدن في سبيل الخلاص من هذه الظاهر الكارثية على عدن واهلها.

شارك في الحملة مدير شرطة التواهي العقيد نبيل عامر وظباط وافراد القسم وضباط ادارة امن عدن والسلطة المحلية في مديرية التواهي والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي ولجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري وعدد من الناشطين والاعلاميين والاكاديمين .