آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

مجتمع مدني


كلية المجتمع بذمار تبرم اتفاقيتين

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - 09:43 م بتوقيت عدن

كلية المجتمع بذمار تبرم اتفاقيتين

ذمار (عدن الغد ) خاص :

 بهدف تعزيز الشراكة بين الكلية والقطاع الخاص وتقديم الاستشارات الفنية وتنمية مهارات الطلبة وتعزيز قدراتهم العملية، أبرمت اليوم كلية المجتمع بذمار اتفاقيتين الأولى مع شركة يمن سوفت للاستشارات والانظمة والأخرى مع مستشفى طيبة.

 وتضمنت الإتفاقية الأولى التي وقعها من جانب الكلية الدكتور زيد الهدور عميد الكلية ومن جانب الشركة الاستاذ أكرم الهلالي مدير الاستشارات والتدريب بشركة يمن سوفت على ان ينفذ مركز خدمة المجتمع التابع للكلية دورات تدريبية في أنظمة يمن سوفت (الاونكس برو - المتكامل بلاص).

فيما كانت الإتفاقية الثانية مع مستشفى طيبة الاستشاري لتدريب طلبة قسم العلوم الطبية داخل المستشفى عملياً وتدريب كادر المستشفى بالدورات التي يقيمها مركز خدمة المجتمع بالكلية، وقعها كلا من الدكتور زيد الهدور عميد الكلية، والدكتور احمد الشلال المدير التنفيذي لمستشفى طيبة الاستشاري.

وحول ذلك اكد عميد كلية المجتمع الدكتور زيد الهدور الى ان تلك الاتفاقيات تأتي في إطار منظومة الانشطة والبرامج التي تسعى عمادة الكلية تنفيذها بغية تحقيق الأهداف التي أنشئت من اجلها كلية المجتمع لتخريج نخبة من المهنيين في المجال الطبي والتقني وترسيخ ثقافة الممارسة المهنية عن طريق وضع الطلاب في مواقف مشابهة ما قد يواجههم مستقبلا من حالات مرضية وطارئة وتدريبهم على كيفية التعامل الأمثل.

حضر توقيع الاتفاقيتين الأستاذ محمد المغربي مدير مركز خدمة المجتمع الأستاذ حفظ الله الخولاني عضو هيئة التدريس بالكلية.

* من عامر الضبياني