آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:12م

رياضة


التلال يخطف البطاقة 2 لدوري الأربعة لبطولة المسبحي مكيراس

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - 07:43 م بتوقيت عدن

التلال يخطف البطاقة 2 لدوري الأربعة لبطولة المسبحي مكيراس

البيضاء (عدن الغد) خاص :

خطف فريق التلال من البويب ثاني بطاقة العبور والتأهل الي دور الأربعة للمربع الذهبي لبطولة باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس السنوية الثالثة لكرة القدم التي ينظمها النادي بمشاركة 25 فريقا من ثلاثة مديريات بالمحافظة وبدعم الشخصية الرياضية والشبابية أحمد محمد باصغير المسبحي.

وجاء تأهل فريق التلال من البويب الي المربع الذهبي للبطولة بعد فوزة الثمين على نظيرة فريق النخبة من مدينة البيضاء حامل للقب النسخة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة وسجله النجم سالم الزنبعي هدفين وعلي محمد العبيدي هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ساحة ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي .وقد نال النجم جلال احمد الشتيمي جائزة أفضل لاعب في المباراه .

.وبهذه يتأهل التلال إلى نصف نهائي للبطولة إلي جانب فريق 22مايو . فيما يلتقي اليوم الثلاثاء فريقي الصقر عر مع الوادي الأخضر ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة .

أدار لقاء/ ساحة صالح الزنبعي وساعده مهدي الحدي  وسليم كندش ورابعا محمد علي العاقل وبحضور راعي البطولة الشخصية الرياضية الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي ونائب الراعي الرسمي للبطولة صالح محمد المسبحي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة  كابتن محمد أحمد الحداد وشهدت إلقاء الكروي بحضور جمهوراً غفيراً من عشاق كرة  القدم والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاء الكروي بمدينة مكيراس بمحافظة البيضاء.

* من  بدر مقيبلي