آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


المؤسسة العامة للكهرباء تنفذ حملة ضد الربط العشوائي منطقة اللحوم بمديرية دار سعد

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - 07:04 م بتوقيت عدن

المؤسسة العامة للكهرباء تنفذ حملة ضد الربط العشوائي منطقة اللحوم بمديرية دار سعد

عدن (عدن الغد) سامي محمد السعيدي

بناء على توجيهات معالي وزير الكهرباء والطاقة ومدير عام المؤسسة ومدير عام كهرباء عدن بمكافحة الربط العشوائي للتيار الكهربائي وغيرها من المخالفات، اصدر مدير المنطقة الثانية مهندس توفيق سيف هزاع اوامر ببدء حملات متواصلة لفصل الربط العشوائي للكهرباء, وبناء على ذلك اقيمت صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/٩/١٧م حملة كبرى شاملة استهدفت الاسلاك المربوطة بطريقة غير رسمية على محول عدن رنيت في اللحوم بمديرية دار سعد، وهذه العشوائيات كادت ان تسبب اضرار سلبية خطيرة على المحول وقد ينفجر ويسبب اضرار بشرية ومادية.

وكانت هذه الحملة تحت اشراف مباشر من المهندس/ توفيق سيف هزاع مدير عام المنطقة الثانية، وكلا من ا. عبده علي مدير الشؤون القانونية في المنطقة الثانية والمهندس عبدالكريم سميح رئيس قسم التفتيش الفني.

ولقد شكر المواطنين ادارة المنطقة الثانية على كل الجهود التي بذلوها، وشكر المشرفين على الحملة بدورهم الجهود التي بذلها ابناء الحارات وعلى دور اهالي المنطقة في انجاح الحملة. 

ولقد صرحت ادارة المنطقة الثانية بان الحملات لا تزال مستمرة وبان ادارة المنطقة الثانية مستمرة في خدمة المواطنين وبانهم بحاجة الى تكاتف المواطنين ووقفتهم للقضاء على السلوكيات السلبية المخالفة للقانون. 

و شكر اهالي المنطقة الجهود التي بذلتها مؤسسة الكهرباء وابلغوهم بانهم على استعداد لتقديم العون للمؤسسة وبانهم ساعون لتشكيل لجان شعبية في المنطقة لحماية الكيبلات والمولدات من الربط العشوائي. 

كما شكر مدير المنطقة الثانية كل من ساهم في انجاح الحملات وافاد بانه على استعداد لوضع يده مع الجميع للحفاظ على منشآت المؤسسة. 

واوضح الكثير من عمال الكهرباء بانه يجب ان يتم اتخاذ اجراءات صارمه بهذا الخصوص، فبسبب الربط العشوائي توفي الكثير من المواطنين.