آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار المحافظات


بمشاركة المئات.. وقفة تؤيد قرار محافظ حضرموت بتوقيف تصدير النفط بالشحر (صور)

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - 06:36 م بتوقيت عدن

بمشاركة المئات.. وقفة تؤيد قرار محافظ حضرموت بتوقيف تصدير النفط بالشحر (صور)

الشحر (عدن الغد) خاص:

شارك المئات عصر يوم الاربعاء أمام بوابة ميناء الشحر في وقفة تؤيد قرار محافظ حضرموت بتوقيف تصدير النفط حتى تلبي مطالب حضرموت .

ورفع المشاركين لافتات تؤيد خطوة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني في توقيف تصدير النفط حتى تلبي كافة مطالب حضرموت .

وشارك في الوقفة  مدير عام مديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق و نائبة الاستاذ مصبح البحسني ومدراء المرافق بالمديرية و لجنة التصعيد بالمديرية و الشخصيات الاجتماعية و القبلية و منظمات المجتمع المدني .

وقرأ الاستاذ ماهر بن صالح مدير مكتب الثقافة بمديرية الشحر بيان صادر عن  السلطة المحلية بمديرية الشحر اليكم نصه :-

 

بيان تأييد قرارات محافظ محافظة حضرموت

 

 

في ظل الأوضاع الصعبة التي تعانيها البلاد والمواطنين كافة في محافظة حضرموت من جراء شحة الخدمات الضرورية نتيجة الإهمال واللامبالاة التي تمارسها الحكومة تجاه المواطنين في المحافظة.

لذلك تأييد السلطة المحلية في مديرية الشحر الخطوة الجريئة التي أقدم عليها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية من ضمنها وقف تصدير النفط .

وعليه تناشد السلطة المحلية بمديرية الشحر والمشايخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني والقبلي كافة فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بسرعة تحقيق حقوق المواطنين في محافظة حضرموت المتراكمة وخاصة توفير الطاقة الكهربائية الكافية والمشتقات النفطية لمحطات الكهرباء المختلفة ، و رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية وكافة حقوق محافظة حضرموت .

لذا فان السلطة المحلية في مديرية الشحر تأييد وتبارك القرارات التي اتخذها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وتقف بقضها وقضيضها إلى جانب المحافظ حتى تتحقق كافة حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .