آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


الدعم والإسناد تكرم قائد وأفراد نقطة مثلث عمران بعدن

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 11:50 م بتوقيت عدن

الدعم والإسناد تكرم قائد وأفراد  نقطة مثلث عمران بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

كرمت صباح يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م قيادة ألوية الدعم والإسناد، قائد وافراد نقطة مثلث عمران المركزية التي تعتبر البوابة الغربية للعاصمة عدن.

حيث قاما مدير العلاقات العامة بألوية الدعم والإسناد "وضاح قاسم" ومدير المشاريع العسكرية القائد مختار الحكمي  بتكريم قائد نقطة مثلث عمران- الوهط محسن الغلابي وافراد النقطة, وذلك بتوجيهات من قائد التحالف العربي بعدن العميد "راشد الغفلي" ابو محمد.

ويأتي هذا التكريم تجسيدا للعمل الوطني الذي تقوم به النقطة في الكشف عن عمليات تهريب الاسلحة والممنوعات, في ظل الظروف الحساسة التي تمر بها البلاد.

وأكدا "قاسم "والحكمي " ان نقطة مثلث عمران تحظى باحترام كبير لدى التحالف العربي نتيجة العمل المهني والوطني الذي تقوم به, شاكرا افراد النقطة على الحس الأمني الذي يؤدونه متغلبين على كافة الصعاب والظروف .

من جانبه عبر قائد نقطة مثلث عمران المركزية محسن الغلابي عن خالص شكره وامتنانه لقيادة التحالف العربي بعدن ممثلةً بالعميد "راشد الغفلي" أبو محمد وقيادة ألوية الدعم والإسناد على هذه اللفتة الكريمة.

وأكد القائد الغلابي" بأن البوابة الغربية للعاصمة عدن ستبقى صلبة على الدوام، والحصن المنيع لغرب عدن وكذا لحج، ولن تخيب ظن القيادة والشعب، وستضرب كالعادة بيدًا من حديد عصابات عمليات تهريب المخدرات والأسلحة والممنوعات وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار ولو كان الثمن أرواحنا.