آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار المحافظات


مناقشة الاحتياجات التنموية الأساسية لمديرية ميفعة بشبوة

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 11:15 م بتوقيت عدن

مناقشة الاحتياجات التنموية الأساسية لمديرية ميفعة بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) سبأ:

ناقش الوكيل المساعد لمحافظة شبوة لشؤون المديريات الجنوبية ناصر محمد القميشي اليوم مع قيادة السلطة المحلية بمديرية ميفعة الاحتياجات التنموية الاساسية للمديرية التي تخدم حياة الناس في مختلف مدن ومناطق المديرية .

وفي اللقاء استعرض مدير عام المديرية عبدالله عاتق باعوضة مصفوفة احتياجات المديرية من المشاريع الخدمة خاصة في مجالات الصحة والكهرباء والمياه والتربية والتعليم ، مطالبا برفد المكاتب الإدارية بالموازنات التشغيلية التي تمكنها من القيام بواجباتها الإدارية على الوجه المطلوب .

وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية ، نوه الوكيل القميشي بأهمية القضايا التي مناقشتها ، مشددا على ضرورة انتظام العمل العمل الإداري في كافة وحدات الخدمة العامة بالمديرية ، وضرورة اضطلاعها بدورها في خدمة قضايا المواطنين . مستعرضا التوجهات العامة لقيادة المحافظة في هذه المرحلة ، مؤكدا عزمها على استئناف دوران عجلة التنمية المحلية في كافة المديريات وتوفير احتياجات المواطنين منها وبدرجة رئيسة  في القطاعات الخمسة الأساسية وبتمويل من حصة المحافظة من مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء ، موضحا حصول المحافظة على دعم إضافي من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والذي يقدر بخمسة مليارات ريال وقال سيتم تسخيرها لمشروعات التنمية الاساسية بالمحافظة .

عقب ذلك قام الوكيل القميشي ومدير ميفعة عبدالله عاتق بزيارة تفقدية لمستشفى عزان ، اطلع خلالها على طبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين ، وتعرف من مدير المستشفى عاصم بن عتش على ابرز المشكلات التي تواجه العمل الطبي بالمستشفى وبالذات متأخرات مرتبات البعثة الطبية العاملة فيه .

ووعد الوكيل القميشي برفع ومناقشة اوضاع المستشفى واحتياجاته  مع محافظ المحافظة وقيادة مكتب الصحة والسكان فيها .