آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

أخبار عدن


رفد مديرية المعلا بـ ٣٦٥٠ أسطوانة غاز بأشراف مباشر من مشبق وصويلح

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 10:46 م بتوقيت عدن

رفد مديرية المعلا بـ ٣٦٥٠ أسطوانة غاز بأشراف مباشر من مشبق وصويلح

عدن(عدن الغد)رضوان المسوري:

تسلم صباح اليوم الثلاثاء مدير مديرية المعلا فهد مشبق،ومعه مدير عام استقرار الأسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بعدن فضل صويلح (٣٦٥٠) أسطوانة غاز منزلي من محطة الحرة لمالكها عبدالله مهدي.

وقال مدير عام استقرار الاسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بعدن فضل صويلح أن هذا التوزيع يأتي بالتنسيق وإشراف مباشر من مدراء المديرية في السلطة المحلية وتوصلاً لحملة توزيع الغاز المنزلي إلى المواطنين بشكل مباشر.

وأوضح صويلح أن الكمية المحددة لمديرية المعلا (3650) أسطوانة تم تحديدها من قبل محطة المنطقة الحرة لمالكها عبدالله مهدي وتم توزيعها من قبل المحطة استناداً لمقترح مدير عام المديرية المعلا فهد مشبق على المربعات حسب الكثافة السكانية.

وأضاف صويلح لقد وصلت إلى ساحة دكة الكباش  (17) سيارة محملة بالغاز المنزلي إلا أنه وبسبب الدربكة أثناء التوزيع وزعت منها فقط ( 8 ) سيارات لعدد  (1700) أسطوانة تم توزيعها على المواطنين حسب المربعات المتفق عليها.

وأشار صويلح إلى أن عملية التوزيع  لم تستمر مما اضطر بعض سائقي السيارات للعودة الى محطة الحرة على أن يتم  إعادة السيارات في وقت آخر لتوزيعها على المربعات المتبقية.

وتأتي هذه الحملة لتوزيع الغاز في مديريات محافظة عدن من محطة العريش لمالكها عبدالاله دومان ومحطة الحرة لمالكها عبدالله مهدي ،  للتخفيف من شحة وازمة الغاز المنزلي في محافظة عدن ، في ظل تقاعس محطة البريقة للغاز الحكومية لاكثر من شهر ونص على القيام بدورها في توزيع الغاز على وكلائها الرسميين.