آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بزنجبار يلتقي بمدير عام المديرية

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 08:26 م بتوقيت عدن

رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بزنجبار يلتقي بمدير عام المديرية

أبين((عدن الغد))خاص:

التقى صباح اليوم الثلاثاء العقيد صالح أبو عبدين رئيس القيادة المحلية لانتقالي زنجبار بالمهندس سالم عكف مدير عام مديرية زنجبار وخلال اللقاء تم طرح العديد من القضايا والموضوعات الهامة فيما يتعلق بالأسواق والنظافة والصرف الصحي وتحسين الخدمات الأساسية في المديرية بشكل عام.

حيث قال أبو عبدين يجب على صندوق النظافة القيام بدوره على أكمل وجه والحفاظ على البيئة والعمل بجدية وعدم التخاذل في أداء المهام الأساسية والزم القائمين على السوق بالإشراف المباشر وتقييم الإيراد حتى نستطيع إكتشاف الخلل وكيفية معالجتة في أسرع وقت ممكن.

وأشار صالح أبو عبدين سيكون اتفاق مابين القيادة المحلية لانتقالي زنجبار وإدارة الأشغال العامة بنزول المباشر ومراقبة مهام العمل اليومية فيما يخص أعمال المديرية زنجبار وتلافي الخطاء السلبية والعمل على تصحيحها على أرض الواقع وليس مجرد حبر على ورق.

ثم بدوره تحدث المهندس سالم عكف مدير عام مديرية زنجبار عن أهم الصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة في مهام عملهم أهم هذه المعوقات تكمن في ضعف الميزانية وتدهور الصرف الصحي بشكل كبير والشي الآخر عمل النظافة وتدكس النفايات في الأماكن العامة والخاصة لعدم وجود بعض الآليات والمعدات والمستلزمات الضرورية التي تساعد عمال النظافة ناهيك عن بعض المشاكل والأمور الجانبية  الأخرى.

كما تعهد العقيد صالح أبو عبدين بنقل كل الهموم والتحديات التي تواجه مديرية زنجبار إلى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين برئاسة الشيخ عبدالله الحوتري وبدوره سوف ينقلها ويضعها على طاولة القيادة العليا ممثلة برئيس المناضل عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر اللقاء من جانب القيادة المحلية لانتقالي زنجبار كلا من
رئيس الدائرة الاقتصادية الأستاذ علي ناصر جابر
ونائب رئيس دائرة الإعلام إيهاب المرقشي


من إيهاب المرقشي