آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


اجتماع يبحث مشاريع الأمم المتحدة في مديرية الشيخ عثمان بعدن

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 08:13 م بتوقيت عدن

اجتماع يبحث مشاريع الأمم المتحدة في مديرية الشيخ عثمان بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اجتمع الاستاذ / علي عبد المجيد علي القائم باعمال مدير مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي بالمهندس / معين الماس مدير مشاريع مكتب الامم المتحدة لخدمات مشاريع UNOPS لكل من عدن، أبين والضالع.

حيث جرى اللقاء لمناقشة عدد من المشاريع المقدمة من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS للمديرية ومنها مشروع أنارة شارعي مسواط والسيلة بانظمة الطاقه الشمسية وكذلك حرم مستشفى الصداقة بالمديرية.
وحث المهندس معين الماس على ضرورة توعية عقال الحارات و الشخصيات الاجتماعية بالمديرية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من جميع اعمال العبث.

كما تطرق اللقاء الى مناقشة العديد من المشاريع القادمة والمزمع تنفيذها بدعم من البنك الدوالي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات مشاريع UNOPS ومنها: مشاريع صيانة كلا من الشارع الرابط من جولة 22 مايو الى جولة عبد القوي (بطول 1.1 كيلو) والشارع الرابط من جولة السيلة الى تقاطع المحاريق، وكذلك خط المجاري (ناقل رئيسي) مشترك بين مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة (جولة عبد القوي الى محطة الحجاز مول هذا بالاضافه الى مشاريع الطاقه الشمسية والمولدات الجاري تنفيدها في عدد ٣ مدارس ومستشفى الصداقه ومستشفى الامراض النفسيه.

وفي ختام اللقاء اشاد الاستاذ عبد المجيد القائم باعمال مدير المديرية بدعم البنك الدولي وجهوده في توفير احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتي من شأنها ستسهم في تحسين الخدمات ورفع المعانآة عن المواطنين .

حضر الاجتماع الاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة الخدمات، والاخ / فهيم عباد عضو المجلس المحلي، والمهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة والاخ / عبد الله ابراهيم مدير التخطيط والتعاون الدولي والاخ / اياد قيراط مدير الانارة والمهندس/ توفيق هزاع مدير المنطقة الثانية للمؤسسة العامة للكهرباء عدن.

*من منيف عبدالغفور