آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

مجتمع مدني


بمشاركة اليونيسف .. وزارة التربية والتعليم تنظم ورشة عمل حول مشروع تحسين التعليم

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 03:32 م بتوقيت عدن

بمشاركة اليونيسف .. وزارة التربية والتعليم تنظم ورشة عمل حول مشروع تحسين التعليم

(عدن الغد)عدن - الاعلام التربوي بالوزارة

نظمت وزارة التربية والتعليم ومنظمة اليونيسيف في فندق كورال بعدن الثلاثاء الموافق 17/ 9/ 2019م ورشة العمل التنسيقية لتنفيذ مشروع تحسين التعليم الممول من المعونة الأمريكية واشراف منظمة اليونيسيف.

وبتكليف من معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس افتتح الورشة د.م. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات ناقلا تحيات معالي الوزير د. لملس للحضور الكرام ومتمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ، وآملا في الوقت نفسه أن تعطي مخرجات الورشة قوة دافعة لتحقيق أهداف المشروع.
من جانبه ألقى مسؤول التعليم في منظمة اليونيسيف أ. جواد الاوبلي كلمة قدم فيها نبذة تعريفية عن المشروع ، شاكرا وزارة التربية والتعليم في تسهيل وتذليل جميع المشكلات التي تواجه تنفيذ المشروع .

الجدير بالذكر أن المشروع ينفذ في ٥ محافظات هي عدن، لحج، ابين، شبوة ، الضالع بواقع مديرية من كل محافظة ويتضمن المشروع تنفيذ ترميمات في مدارس مختلفة وكذا الإشراف التربوي والتوجيه في مجالات التعليم النشط و التعليم المسرع والتعليم التعويضي.

حضر الورشة عدد من قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيلي الوزارة د. فضل الطلي ، و أ. حسين بافخسوس ، ومنسق المشروع د. صالح مقطن نائب رئيس المكتب الفني بالوزارة .