آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

فن


بعد المسافات يقتل حب ميشيل ويليامز وجيسون سيغال

الخميس - 28 فبراير 2013 - 11:44 ص بتوقيت عدن

بعد المسافات يقتل حب ميشيل ويليامز وجيسون سيغال
بدأت العلاقة بينهما عام 2012 ولكن ضغوط العمل المحمومة وبعد المسافات بينهما أدى إلى فتور العاطفة واصابتها بنوع من الضعف أدى في النهاية إلى انفصالهما بعد مرور العام

لندن ((عدن الغد)) إيلاف

هل حقاً يهزم الحب المسافات؟ أثبتت التجارب وما زالت تثبت أن المسافات يمكن أن تقتل قصص الحب، والدليل الجديد المصير الذي آلت إليه قصة الحب الرائعة بين ميشيل ويليامز وجيسون سيغال.

 

في التفاصيل، كشفت مصادر مقربة من النجمين جيسون سيغال وميشيل ويليامز أن قصة حبهما التي بدأت منذ عام تقريباً انتهت بعد عجزهما عن تحمل الضغوط التي واجهتهما بسبب بعد المسافات، وأعلنت مجلة يو إس ويكلي أخيرًا أن ميشيل ويليامز انفصلت عن حبيبها جيسون سيغال في وقت سابق من هذا الشهر لهذا السبب.

 

تعيش ميشيل ويليامز في نيويورك مع طفلتها البالغة من العمر 7 سنوات، بينما يعيش جيسون سيغال في لوس أنجلوس بكاليفورنيا حيث يصور سيت كوم (كيف قابلت أمك) الذي يعرض على قناة سي بي إس، مما خلق فجوة كبيرة بين النجمين بسبب عدم قدرتهما على قضاء الوقت معاً بسبب المسافات التي تفصل بينهما.

 

لم تمر فترة طويلة على الصور التي التقطت للنجمين وعلامات الحب تبدو على وجهيهما أثناء احتفالهما بالعام الجديد بصحبة بوسي فيليبس التي يعتقد أنها من قدمت كل منهما للآخر منذ حوالي العام في المكسيك للمرة الأولى.

 

وبدأت العلاقة بينهما عام 2012 ولكن ضغوط العمل المحمومة وبعد المسافات بينهما أدى إلى فتور العاطفة واصابتها بنوع من الضعف أدى في النهاية إلى انفصالهما بعد مرور العام.

 

كان جيسون هو الرجل الذي داوى جراح ميشيل ويليامز بعد وفاة حبيها ووالد ابنتها هيث ليدجر، وأدى دور الأب المحب لابنة ميشيل فكثيرًا ما التقطت لهما الصور وهو يتجول معها في شوارع نيويورك ويؤدي مهمة الأب.