آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

المهجر اليمني


مشاركة نادي الطلاب الحضارم بالسودان في اليوم العربي للعمل التطوعي بالخرطوم

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 02:07 م بتوقيت عدن

مشاركة نادي الطلاب الحضارم بالسودان في اليوم العربي للعمل التطوعي بالخرطوم

الخرطوم (عدن الغد) خاص:

 

شارك الأستاذ/ أديب أحمد بريكان رئيس نادي الحضارم بالسودان في اليوم العربي للعمل التطوعي الأحد، ١٥ سبتمبر وكان بتشريف ورعاية الدكتور/ معتصم السيد هاشم مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية واللواء شرطة/ عادل حسين بلال معتمد محلية أم درمان بمركز أمدرمان الثقافي بالعاصمة السودانية الخرطوم.

شهد الحفل ٥٠٠ متطوع من ٥٠ منظمة سودانية و١٠٠ شاب عربي في الليلة التطوعية ومركز الشراكة التطوعي الذي أحسن تنظيم اليوم العربي للتطوع بمشاركة فاعلة من منظماته.

حضر الحفل رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي السيد/ يوسف الكازم ونائبه الأول السيد/ هاشم الريده والأستاذ/ معاذ الفاتح مفوض العمل الانساني والأستاذ/ عبدالله عباس عبدالله مدير مؤسسة تشغيل الخريجيين بولاية الخرطوم ومستشار رئاسة الشؤون الدينية بالسفارة التركية بالخرطوم الدكتور/ مصطفى بولنت داداش والمهندس/ عمار محجوب علي مدير مؤسسة إبداع للعمل الخيري وممثل الأمم المتحدة وممثل المنظمات العربية والغير عربية المختلفة.

ويأتي هذا الحفل تزامنا مع فعاليات اليوم العربي للعمل التطوعي حيث تخلل الحفل فقرات متنوعة ورقصات تراثية سودانية.

من جانبه قدم بريكان كلمة بالنيابة عن الطلاب العرب للعمل التطوعي أشاد فيها بالدور الذي تقوم به السودان خاصة كما شكر المنظمات وأهل الخير والإحسان الذين ساهموا في تغيير حياة الكثيرين، مشيرا إلى مزيدا من العطاء للإنجاز تجاه المجتمعات.