آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

رياضة


مايو يعبر إلى المربع الذهبي على حساب العقلة في بطولة المسبحي

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - 01:17 م بتوقيت عدن

مايو يعبر إلى المربع الذهبي على حساب العقلة في بطولة المسبحي

عدن الغد / خاص

ظفر فريق 22 مايو بقيادة مدربه سالم عبد النبي القمع بتذكرة العبور الأولى إلى نصف نهائي بطولة باصغير المسبحي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الثالثة والتي تقام في مديرية مكيراس بعد إقصائه لفريق شباب العقلة بضربات الترجيح ، بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد في افتتاح منافسات لقاءات دور الثمانية للمسابقة التي تقام بدعم من قبل الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس الرياضي بمشاركة 25 فريقا شعبيا من أربع مديريات بمحافظ البيضاء .
المباراة التي شهدت حضور الراعي والداعم الرسمي للبطولة الشيخ أحمد محمد المسبحي ونائب راعي البطولة صالح محمد المسبحي ورئيس اللجنة المنظمة محمد أحمد الحداد جاءت عند حسن ظن الجمهور الغفير الحاضر لمتابعة اللقاء بعد أن قدم الفريقان مباراة نارية اتسمت بالندية والحماس وكانت الإثارة عنوانها الأبرز .. حيث سارت المباراة منذ بدايتها على إيقاع سريع وشهدت تبادلا للهجمات ، حيث باغت شباب العقلة منافسه بهدف مبكر في د.4 عبر وليد أحمد العامري لكن 22 مايو أعاد اللقاء إلى نقطة البداية عبر حسين الثريا في د.14 .. ليرتفع نسق الأداء أكثر في ظل مساعي كل طرف للتقدم مرة أخرى ، وسنحت لهما العديد من الفرص لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله .


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني الذي شهد تقاربا وتقاسما كبيرا من الفريقين في السيطرة والاستحواذ والرغبة في تحقيق الفوز ، لتأتي الدقيقة 25 حاملة معها فرصة لفريق 22 مايو في تسجيل هدف ترجيح الكفة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء أثر عرقلة للبديل زيد جعبل داخل المنطقة المحرمة انبرى لها طلال عبد القادر لكن تألق حارس العقلة محمد محسن النجار نجح في التصدى لها منقذاً فريقه من هدف محقق ، ليستمر اللعب سجالا بين الفريقين لكن دون أن يتمكن أي طرف من اقتناص هدف ترجيح الكفة رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما ليحتكما لركلات الترجيح التي حسمها فريق 22 مايو بـ (4/5).. ليعلن نفسه أول المتأهلين إلى مربع الكبار .


ونال لاعب 22 مايو ناصر سالم جائزة أفضل لاعب في المباراة .. وأدار اللقاء الخضر حميد وسالم الجعبه وصدام الصيني ومحمد علي العاقل رابعا .

 

 

من عارف علوان