آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

فن


جاستين بيبر وإيلا بيج يختليان بالفندق وأصدقاؤهما ينتظرون خارجًا

الخميس - 28 فبراير 2013 - 11:26 ص بتوقيت عدن

جاستين بيبر وإيلا بيج يختليان بالفندق وأصدقاؤهما ينتظرون خارجًا
النجم الشاب جاستين بيبر

لندن ((عدن الغد)) إيلاف

قضى النجم الشاب جاستين بيبر وقتًا ممتعًا مع المغنية إيلا بيج روبرتس كلارك بعد أيام قليلة من نفيها وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

 

شوهد النجمان في أحد الملاهي الليلية الموجودة في ليسيستر سكوير بعد دخولهما منفردين، وسهرا معاً حتى الساعة الثانية وعشر دقائق، ثم خرج جاستين بيبر من الملهي وبعدها بدقيقتين تبعته إيلا بيج ليتوجها بعد ذلك إلى ملهى المشاهير الليلي (دستركت) الموجود في سوهو، ثم اصطحب جاستين بيبر صديقته في المقعد الخلفي بسيارته وأخذها معه إلى جناحه الخاص في فندق لانهام.

 

جاءت هذه السهرة بعد أيام من نفي إيلا بيج روبرتس كلارك البالغة من العمر 17 عامًا وجود علاقة تجمعها بجاستين بيبر، حيث أعلنت على حسابها في تويتر أنها قضت بعض الوقت معه لأن بينهما أحد الأصدقاء المشتركين، وأكدت عدم  وجود علاقة عاطفية تجمع بينها وبينه.

 

وأثارت رؤية النجمين الشابين معاً مرة أخرى خلال أسبوع الأقاويل التي ألمحت إلى أن هناك علاقة رومانسية تجمع بينهما ولكنها يصرّان على إخفائها، وما يؤكد هذا اصطحاب النجم البالغ من العمر 18 عامًا، إيلا بيج معه إلى جناحه الخاص وبقاءهما منفردين حتى وصول اثنتين من أصدقائهما المشتركين.

 

إلى ذلك، أشير في تقرير نشر في الانترتينمنت أن الحرس الخاص لبيبر منع صديقتين للنجمين من الدخول إلى الجناح الخاص لمدة 30 دقيقة، ولا أحد يدري ماذا حدث فيها بين جاستين وإيلا بيج، ولا لماذا كانت الصديقتان تشعران بالخجل وتصران على إخفاء وجهيهما أثناء فترة الانتظار؟