آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:45ص

مجتمع مدني


مدرسة العسلة بحبيل جبر تكرم أوائل طلاب العام الدراسي 2019/2018م وتستقبل العام الجديد

الأحد - 15 سبتمبر 2019 - 05:37 م بتوقيت عدن

مدرسة العسلة بحبيل جبر تكرم أوائل طلاب العام الدراسي 2019/2018م وتستقبل العام الجديد

حبيل جبر(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة العسلة للتعليم الأساسي م/ حبيل جبر ردفان حفل تكريم الطلاب الأوائل وتوزيع نتائج العام الدراسي السابق 2018/2019م

وأفتتح الحفل الذي قدمه الاستاذ نائف اليعقوبي بايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب خالد وليد
واعقب ذلك كلمة ترحيبيه وتوجيهيه لمدير المدرسة الاستاذ وهيب عبد الرزاق رحب فيها بالحاضرين وثمن جهود الطلاب وسعيهم الحثيث في التحصيل العلمي، مترحما على روح رئيس مجلس آباء المدرسة الشيخ عبد الرحمن علوي سالم، مطالباً مكتب التربية بايلاء المزيد من الاهتمام بالمدرسة.

وقال الاستاذ رشاد ناصر مدير قسم الامتحانات بالمديرية في كلمته التوجيهية التي القاها، "نحن في مرحله حساسة وبحاجة الى فرض هيبة المعلم وجعله نبراس للحياة التعليمية" مطالباً من الجميع الوقوف الى جانب المعلم ومساعدته ولكونه يمر في ظروف اقتصاديه ونفسيه جمة.

إلى ذلك ألقى الرئيس الفخري لمجلس الآباء الشيخ عبدالباري عبدالرحمن السيد كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين مهنياً جميع الطلاب والطالبات بما حققوه من جهد وحصاد عاماً كامل وباتوا بصدد عام دراسي جديد، مشدداً على ضرورة ان يكون للفتاة رعاية وعناية خاصة في العملية التعليمية لكون والفتاة هي نصف المجتمع وعموده الاساس..

وقامت إدارة المدرسة والشخصيات التربوية والهامة تكريم الطلاب المتفوقين بشاهدات تقديرية ومبالغ مالية مقدمة من الرئيس الفخري الشيخ عبد الباري السيد، كما تم تكريم المعليمن المثاليين الاستاذ نبيل فاضل والاستاذه ليناء محمد حسن. والأسر المثالية/ اسرة عبدالباري عبادي عاطف واسرة هيثم صالح علي.

شهد حفل التكريم حضور كبير لشخصيات تربوية إجتماعية ومتفاعلين مع العملية التعليمية والكثير من ابناء المركز الذين شكروا الطاقم التعليمي في المدرسة.


*من نائف اليعقوبي