آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار عدن


نائب مدير أمن عدن لـ"عدن الغد" نحن نحاول في حملة قوية لتخليص عدن من الظواهر السيئة

الأحد - 15 سبتمبر 2019 - 12:41 م بتوقيت عدن

نائب مدير أمن عدن  لـ"عدن الغد" نحن نحاول في حملة قوية لتخليص عدن من الظواهر السيئة
نائب مدير أمن عدن العقيد أبوبكر جبر في تصريح خاص لـ

عدن(عدن الغد) باسل الوحيشي:

قال نائب مدير أمن عدن العقيد أبوبكر جبر في تصريح خاص لـ"صحيفة عدن الغد"، أن العاصمة المؤقتة عدن ستشهد حملة لمنع حمل السلاح والحفاظ على بيئة المدينة التي أصبحت مرعى لحمل السلاح.

مشيراً إلى أن العمل يجرى على تخليص المدينة من الفوضى والمظاهر السيئة التي تخدش مدينتها ومنها ترقيم السيارات الغير مرقمة ومنع استخدام الدراجات النارية إلا بعد ترقيمها وضرب الرصاص في الأعراس والتي يتسبب في إزهاق أرواح الأبرياء من خلال الرصاص الراجع والذى ينتشر كثيراً من بعد الحرب والذي لاقى استياء أهالي عدن من تلك الظاهرة السيئة والدخيلة على عدن المشهورة بمدينتها.

ووجهت إدارة أمن عدن دعوة للإعلام بتوعية المواطنين للتعاون مع الحملة الأمنية تحت شعار لا لحمل السلاح والأعيرة النارية نعم للاطمئنان والسكينة العامة..فيما وجه الإعلام بإيصال الرسالة وزرع الطمأنينة والسكينة وإعادة وجه عدن المشرق والتي أفرزت الحرب اللعينة ظواهر سيئة لم تعرفها عدن من قبل منذ القدم بمدينتها ومسالمتها وطيبة أهلها.

وشدد نائب مدير أمن عدن أبوبكر على ضرورة تفاعل الإعلام والمواطنين مع الحملة التى أصبحت ضرورة حتمية للتخلص عدن من تلك الظواهر السيئة.

وأشار أن الحملة سوف تنفد برغم التأخير التي رافقتها ولكن نحن جادين من تنفيذها وسوف نقوم في الفترة القادمة بتجنيد كل إمكانياتنا في سبيل حملة قوية بنفذها الدعم والاسناد بمساعدة الصحافة والإعلام في توعية المواطنين حتى نساهم جميعاً في إنجاح الحملة التى تسبب في الأضرار بسمعة عدن في ضحايا كثيرين نتيجة تلك الظواهر السيئة والتي لا تمت بصلة لمدينة عدن.

وأضاف" قائلاً: نحن نواجه انتقادات من المنظمات الدولية والآخرين وكذلك من المواطنين ولكننا عقدنا العزم في هذه المرة في تنفيذ حملة قوية لتخلص عدن المسالمة الحالمة من تلك الظواهر السيئة والتي يعمل مدير الأمن  ببذل جهوداً كبيرة ويبدي اهتمامه الكبير في أن تعود عدن إلى سلميتها وتتخلص من الفوضى نبحث من حرب ظالمة ملعونة واسفرت عن تلك الظواهر وظهور البلطجة على المواطن المسالم.

وأختتم أبوبكر تصريحه بالقول" من الضرورة أن تعود عدن إلى ماضيها المسالم والأمن والتي كانت مضرب الأمثال في الأمن والأمان والاستقرار والهدوء والسكينة.