آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار المحافظات


اللجنة التحضيرية للوقفة الجماهيرية بالمكلا تعقد إجتماعها الثاني وتقر الخطة الإعلامية للوقفة

الأحد - 15 سبتمبر 2019 - 12:48 ص بتوقيت عدن

اللجنة التحضيرية للوقفة الجماهيرية بالمكلا تعقد إجتماعها الثاني وتقر الخطة الإعلامية للوقفة

المكلا(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية للوقفة الجماهيرية بالمكلا هذا اليوم، إجتماعها الثاني برئاسة الشيخ سالم السعدي نائب رئيس اللجنة العليا للتصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت ورئيس اللجنة التحضيرية.

وناقشت فيه مستوى تنفيذ التكليفات المقرة في إجتماعها السابق ،للتحضير لوقفة الغضب الحضرمي التي يجري الاعداد لاقامتها بيوم الأحد ٢٢سبتمبر ٢٠١٩م.

وناقش المجتمعون الخطة الإعلامية للوقفة والتي تضمنت النشاط والترويج الإعلامي للتحضير للوقفة أبتداء من هذا اليوم وحتى تنفيذ الوقفة أضافة الى التغطية الإعلامية للفعالية. حيث يتوقع مشاركة أربع قنوات فضائية لتغطية الوقفة الاحتجاجية وكذا الإذاعات والتلفزة المحلية والمواقع الإلكترونية.

كما ناقش المجتمعون أيضا خطة الحشد الجماهيري للوقفة وخطة تنظيم وتأمين الفعالية وخطة أستقدام المشاركين من كل مديريات حضرموت واديا وساحلا وهضبة.

إضافة الى خطة الحشد والمشاركة النسائية في الوقفة.

وتم إقرار تجهيز غرفة عمليات التحضير للفعالية وعمل أذاعة داخلية ستباشر مهامها في اليومين القادمين ،وذلك بهدف شرح أهداف الوقفة بشكل خاص والتصعيد بشكل عام، وتهيئة الشارع للمشاركة في الحضور وإنجاح الفعالية.

وأتفق الحاضرون ايضا على أن تستمر اللجنة في عملها صباحا ومساء من غرفة العمليات ،حتى أستكمال تنفيذ الوقفة الاحتجاجية بنجاح.

الجدير بالذكر أن رئيس اتحاد نقابات حضرموت الاستاذ عوض باكونة، قد قدم مقر الإتحاد بصورة مؤقته، ليكون تحت تصرف اللجنة التحضيرية للوقفة كغرفة عمليات لإدارة التحضيرات لها، كمساهمة من إتحاد نقابات حضرموت لإنجاح هذه الفعالية الاحتجاجية وكل الفعاليات والأنشطة التصعيدية التي تنفذها اللجنة العليا للتصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت بما يؤدي الى إنتزاع المطالب والحقوق المشروعة لحضرموت .


*من /صدام بن سعدون