آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:07ص

رياضة


مانشستر يونايتد يفلت من "فخ" ليستر سيتي.. وتوتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية

السبت - 14 سبتمبر 2019 - 10:18 م بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يفلت من "فخ" ليستر سيتي.. وتوتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية

عدن الغد / متابعات

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق ليستر سيتي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، علي ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمراء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي (البريميرليج).
 
بداية المباراة جاءت هجومية من جانب فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي سولشاير، ونجح اليونايتد في تسجيل هدف مبكر عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد بالدقيقة الثامنة من بداية اللقاء بعد تنفيذ رائع من راشفورد لركلة الجزاء بعد ان سددها زاحفة في يسار المرمى، في الجهة المقابلة لاتجاه شمايكل.
 
ونجح "راشفورد" في الوصول إلى الهدف رقم 3 في سباق هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما وصل أيضاُ اللاعب الإنجليزي إلى الهدف رقم 4 في شباك ليستر سيتي.
 
في مباراة أخري اكتسح فريق توتنهام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت علي ملعب "توتنهام" ضمن نفس الجولة من البريميرليج.
 
جاءت الأهداف الأربعة لفريق توتنهام خلال احداث الشوط الأول للمباراة.
افتتح سون هيونج مين أهداف اللقاء في الدقيقة العاشرة وجاء الهدف الثاني عبر اللاعب باتريك فان انهولت لاعب كريستال بالاس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 21 من زمن اللقاء.
 
في الدقيقة 23 عاد سون هيونج مين ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريق توتنهام، واختتم ايريك لاميلا أهداف المباراة بتسجيل الهدف  الرابع للسبيرز بالدقيقة 42 من زمن اللقاء، ليعلن فوز فريقه بنتيجة 4 - 0.