آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


معهد الدكتور امين ناشر للعلوم الصحية يزف مجموعه من الكواكب الخريجين الدفعة 19 من طلاب وطالبات قسم القباله والتمريض

السبت - 14 سبتمبر 2019 - 07:56 م بتوقيت عدن

معهد الدكتور امين ناشر للعلوم الصحية  يزف مجموعه من الكواكب الخريجين الدفعة 19 من طلاب وطالبات قسم القباله والتمريض

عدن (عدن الغد ) خاص :

بحضور رئيس القسم عدنان الهبوب ومدير المعهد أقيم صباح يومنا هذا السبت الموافق14/9/2019 حفل تخرج دفعه صناع الغد لطلاب وطالبات قسم القباله والتمريض في قاعة تاج العرب.

حيث شارك في الحفل العديد من الزملاء الكرام بما فيهم مدير المعهد ونوابه.

وأيضا حضر لدينا مجموعه من الداعمين والراعين الرسميين للحفل برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ومدير الغرفة التجارية عبدالحافظ الوردي ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع.

ومدير مؤسسة امل هذا وقد تكلل الحفل بالنجاح بعد تقديم برامج الحفل الصباحية ابدأها بالقران الكريم ثم كلمة الداعم الرسمي للحفل مدير الغرفة التجارية وكلمة رئيس قسم التمريض.

وقد شدد الاستاذ عدنان الهبوب على حرص المعهد في تقديم كافة الوسائل لنيل جميع الطلاب والطالبات حقهم في سبيل التعلم كما وجه رسالة الى جميع الطلاب والطالبات في سبيل التعاون المشترك بين جميع الطاقم الطبي داخل المرافق الصحية بما يعزز تقديم أفضل الخدمات للمرضى كما أشاد ايضا بتوجيههم للاطلاع وحب التعلم دائما وبث روح المحبة والإخاء والصدق والأمانة ومراقبة الله في أداء المهنة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

ثم بعدها وجه شكر وتقدير لكل الأهالي المشاركون في الحفل وكل الداعمين للحفل حيث تم تكريم الداعمين اولا يليه تكريم الطاقم التدريسي ومن ثم تكريم الخريجين والخريجات والإشادة بهم الى مستقبل أفضل.