آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

أخبار عدن


منظمات المجتمع المدني بعدن تتعرف على مشروع " استجابة "

الأربعاء - 27 فبراير 2013 - 06:41 م بتوقيت عدن

منظمات المجتمع المدني بعدن تتعرف على مشروع " استجابة "
في اللقاء أوضحت الأخت تهاني الخيبة مسئولة النوع الاجتماعي في مشروع استجابة أن تنفيذ المشروع سيكون على مدى عام كامل ويهدف إلى دعم المرحلة الانتقالية وإجراءات الحوار الوطني وذلك من خلال تعزيز دور منظمات المجتمع المدني في المرحلة الانتقالية

عدن ((عدن الغد)) خاص

نظمت مؤسسة وجود للامن الانساني اليوم لقاء ضم  ممثلو ثلاثين منظمة مجتمع مدني بعدن لمناقشة 

RGP الشروط اللازمة للحصول على منح مشروع استجابة ( USAID  والذي تنفذه منظمة الشراكة الدولية ) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 

 

وفي اللقاء أوضحت الأخت تهاني الخيبة مسئولة النوع الاجتماعي في مشروع استجابة أن تنفيذ  المشروع سيكون على مدى عام كامل ويهدف إلى دعم المرحلة الانتقالية وإجراءات الحوار الوطني وذلك من خلال تعزيز دور منظمات المجتمع المدني في المرحلة الانتقالية .

 

 

وأشادت بجهود رئيسة مؤسسة وجود للأمن الإنساني مها عوض التي بادرت إلى الدعوة والتهيئة لهذا اللقاء .

وقالت  إن المشروع سيقدم عدد من المنح ا لمنظمات المجتمع المدني لتنفيذ أنشطة حملات مناصرة وتوعية تساعد في إيجاد قنوات رسمية تعزز من التفاعل والتأثير المتبادل فيما بين المجتمعات المحلية ومجريات الحوار الوطني  وصانعي القرار في المرحلة الانتقالية .

 

 

كما قدمت شرحا تفصيليا حول الشروط المطلوبة للحصول على المنح المقدمة من المشروع وأكدت على ضرورة الإسراع بتعبئة الاستمارة  الخاصة بالمشروع وتقديم الطلب خلال موعد أقصاه يوم الجمعة القادم ، مشيرة إلى أنه يمكن  الحصول على استمارة الطلب من خلال الموقع الالكتروني لمشروع استجابة .

 

 

من/ميادة سلام