آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

أخبار عدن


مناقشة الشروط اللازمة للحصول على منح مشروع استجابة بعدن

الأربعاء - 27 فبراير 2013 - 04:21 م بتوقيت عدن

مناقشة الشروط اللازمة للحصول على منح مشروع استجابة بعدن
نقاش مثلو 30 منظمة من منظمات المجتمع المدني بعدن حول الحصول على منح مشروع استجابة "ار جي تي" و الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تنفذه منظمة الشراكة الدولية

(عدن الغد) سبأنت

ناقش ممثلو 30 منظمة من منظمات المجتمع المدني بعدن اليوم الشروط اللازمة للحصول على منح مشروع استجابة "ار جي تي" و الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تنفذه منظمة الشراكة الدولية.

وفي اللقاء الذي نظمته مؤسسة وجود للآمن الإنساني أشارت رئيسة المؤسسة مها عوض الى أهمية حصول منظمات المجتمع المدني على مثل هذه المشاريع التي تساهم في نشر التوعية المجتمعية للمشاركة في الحوار الوطني وبما يؤهلها للوصول الى مواقع صنع القرار، لافتة إلى أن المؤسسة تعمل على تقديم الدعم لكافة منظمات المجتمع المدني.

من جانبها أوضحت مسؤولة النوع الاجتماعي لمشروع استجابة تهاني الخيبة أن تنفيذ المشروع سيكون على مدى عام كامل ويهدف الى دعم المرحلة الانتقالية وانجاح الحوار الوطني من خلال تعزيز دور منظمات المجتمع المدني في المرحلة الانتقالية.

وأشارت إلى أن المشروع سيقدم عددا من المنح الصغرى لمنظمات المجتمع المدني لتنفيذ حملات مناصرة وتوعية تساعد في ايجاد قنوات رسمية تعزز من التفاعل والتأثير المتبادل فيما بين المجتمعات المحلية والحوار الوطني وصانعي القرار في المرحلة الانتقالية.