آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

المهجر اليمني


طيران "بلقيس" تدشن أولى رحلاتها من سيئون إلى جدة

الجمعة - 13 سبتمبر 2019 - 02:36 م بتوقيت عدن

طيران "بلقيس" تدشن أولى رحلاتها من سيئون إلى جدة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

دشنت شركة طيران الملكة بلقيس أمس من مطار سيئون الدولي أولى رحلاتها إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعلى متنها 35 راكبا , ضمن استراتيجية خدماتها التي تقدمها للمسافرين المغادرين والقادمين الى أرض الوطن.

وأوضح القائم بأعمال المدير العام التنفيذي مدير العمليات بالشركة الكابتن أحمد صالح الحداد، بأن طيران الملكة بلقيس يسعدها أن تدشن أولى رحلاتها في خطها الجديد من مطار سيئون الدولي الى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية . مشيراً إلى أن الشركة  بدأت أولى رحلاتها عبر هذا المطار في 17 سبتمبر 2018م  على خط ملاحي عمان سيئون عمان .

وأضاف بأن رحلات طيران الملكة بلقيس، ستتواصل من مطار سيئون كل خميس من كل أسبوع عبر خط سيرها الخرطوم- سيئون - جدة -سيئون - الخرطوم ، مع رحلات مطار عدن الدولي وهي رحلتين في الأسبوع الى مطارات عمّان والخرطوم وجدة. منوهاً بأن الأيام القادمة ستشهد بعد إستكمال الإجراءات النهائية رحلات إلى مطار الرياض .
 
وأكد الحداد بأن مجلس إدارة الشركة يسعى إلى إضافة خطوط جديدة منها الى القاهرة ومومباي بالهند وعدد من المطارات الأخرى في العديد من دول العالم.

بدوره أوضح مدير مكتب شركة طيران الملكة بلقيس بوادي حضرموت نبيل جعفر بن أحمد الحبشي بأنه سيتم تدشين شركة الخدمات الأرضية التابعة لشركة طيران الملكة بلقيس بمطاري عدن وسيئون الدوليين وتعد ثاني شركة باليمن تقدم الخدمات الأرضية لشركات الطيران العاملة باليمن بالإضافة إلى رحلاتها .

حضر حفل التدشين الذي أقيم بصالة المغادرين بمطار سيئون الدولي، عدد من قيادة شركة طيران الملكة بلقيس، ومسؤولي المطار وعدد من المسؤولين المحليين والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت، والركاب المغادرين في أولى  رحلات الشركة من مطار سيئون الدولي إلى مطار جدة الدولي.