مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 فبراير 2020 09:59 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

ماذا قدمت صفقات كبار الليجا مع منتخباتها في التوقف الدولي؟

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 11:12 مساءً
عدن الغد / متابعات
في غالب الأوقات، لم تظهر صفقات أندية الليجاالثلاثة الكبرى بأفضل حال خلال فترة التوقف الدولي، التي كانت بعض مبارياتها ودية والأخرى رسمية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.
 
النجاعة غابت عن معظم الصفقات التي دخلت إلى الأندية الكبرى الثلاثة في إسبانيا، إلا في بعض الأوقات، بل إن بعض هذه الصفقات الجديدة بدت أسوأ مما كان منتظرًا منها بشكل لافت.
 
ريال مدريد
 
البداية من لاعبي ريال مدريد الجدد، حيث كان الأمر سيئًا فيما يتعلق بالصربي لوكا يوفيتش القادم للفريق من صفوف أينتراخت فرانكفورت الألماني.
يوفيتش أصيب في مباراة البرتغال رغم نزوله قبل النهاية بثلاث دقائق فقط، إصابة غيبته عن اللقاء الثاني لمنتخب بلاده أمام لوكسمبورج والتي فاز فيها 3-1.
 
 
برشلونة
 
من ناحيته، كان الحال أفضل قليلًا بالنسبة للغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة، الذي وإن بدا لاعبه أنطوان جريزمان مفتقدًا للحس التهديفي والأداء المميز له، إلا أن الهولندي فرينكي دي يونج القادم إلى صفوفه من أياكس كان مميزًا كعادته.
جريزمان أهدر ركلتي جزاء في التوقف الدولي هما أول ركلتين يهدرهما في مشواره مع فرنسا الممتد منذ 2014، وصار أول لاعب في تاريخ فرنسا يهدر ركلتي جزاء متتاليتين برفقة المنتخب.
إلا أن جريزمان منح تمريرة حاسمة لمواطنه وزميله في برشلونة كليمنت لينجليت مسحت ماء وجهه وغفرت له بعض الأداء الهزيل.
على النقيض، بدا فرينكي دي يونج متألقًا بشكل كبير مع منتخب هولندا، سجل في المباراة الأولى في التصفيات أمام ألمانيا في هامبورج هدف التعادل للطواحين الذي مهد لهم العودة في اللقاء والفوز 4-2.
 
 
أتلتيكو مدريد
 
من ناحية أتلتيكو مدريد، شارك ظهيره الأيمن القادم من صفوف توتنهام الإنجليزي كيران تريبيير في 90 دقيقة كاملة أمام بلغاريا في المباراة التي انتهت على ملعب ويمبلي بفوز منتخب الأسود الثلاثة 4-0، بينما لم يظهر في مباراة كوسوفو الثانية والتي انتهت بفوز إنجلترا 5-3 في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف.
أما الموهبة الأكثر بروزًا، جواو فيليكس، فظهر بأداء هزيل بعض الشيء في مباراتي البرتغال أمام كل من صربيا وليتوانيا، وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف، شارك أمام صربيا في 20 دقيقة بدلًا من جونزالو جيديش لاعب الليجا الآخر في صفوف فالنسيا، ثم شارك في 90 دقيقة أمام ليتوانيادون تسجيل أو صناعة أي من الأهداف الخمسة التي سجلها البرتغاليون منها رباعية للنجم كريستيانو رونالدو.
وأهدر فيليكس العديد من الأهداف المحققة، التي قد تقلق المدرب دييجو سيميوني قبل عودة «الفتى الذهبي» إلى صفوف الروخيبلانكوس في الدوري الإسباني الذي تعود عجلته للدوران الأسبوع المقبل.

المزيد في رياضة
الاتحاد اليمني العام لكرة القدم يطالب الاندية بإحضار بطاقات دولية للاعبين المحترفين
طالب الاتحاد اليمني العام لكرة القدم جميع الأندية اليمنية احضار بطاقات دولية للاعبين المحترفين الذي كانوا قد شاركوا في المحافل الخارجية.  جاء ذلك في رسالة تم
الزعفران يطيح بالآنسي ويتأهل للدور الثالث من بطولة شهداء الوحش
تمكن فريق الزعفران من الإطاحة بفريق الآنسي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية
عرفان يتجاوز زاره بثنائيه في بطولة ( طيران بلقيس )
حقق نادي عرفان لكرة القدم الفوز على ضيفه نادي زاره بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الاحد على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر ضمن منافسات بطولة طيران




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اذا كانت ثمة قصص للكفاح المرير المكلل بالنجاح الكبير تحتفظ بها الذاكرة وتتطلب سردها لإطلاع الآخرين على
دخل من باب "المطعم" يمشي بتبختر فاردا يديه، وتبعه إثنين كانا خلفه يحملان أكياس مشتروات، هكذا بدت لي من خلال
يوم أمس كنت في  لقاء عابر بالاخ والزميل مروان دماج وزير الثقافة ومعه الاخ وكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة
مما لاشك فية ان الجميع يدرك المعاناه الصعبة التي مرت بها محافظة ابين وآثار وتركة حربين طاحنه مرت بها محافظة
  لا يمكن (تفنيد) استمرار خروج مجاميع من الشباب الرياضي والشخصيات الإجتماعية ، بما فيهم عدد من اللاعبين
    _قبل مانقول مبروك للاستقلال أو شكراً للاستقلال ، نقول تحية للاستقلال ( الملكي فخر عرقة والمديرية لما
لمن وصف ناديه بعميد انديه الوادي اقول له اتق الله في نفسك لماذا الكذب اي تاريخ تفهمه حين توزع لقب العميد على
كم كنت اتمنى لو أن الشيخ احمد العيسي رئيس اتحاد كرة القدم اجرى لقاء صحفي مع اي وسيلة اعلامية محلية ومع اي زميل
-
اتبعنا على فيسبوك