مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 21 سبتمبر 2019 10:28 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

ماذا قدمت صفقات كبار الليجا مع منتخباتها في التوقف الدولي؟

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 11:12 مساءً
عدن الغد / متابعات
في غالب الأوقات، لم تظهر صفقات أندية الليجاالثلاثة الكبرى بأفضل حال خلال فترة التوقف الدولي، التي كانت بعض مبارياتها ودية والأخرى رسمية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.
 
النجاعة غابت عن معظم الصفقات التي دخلت إلى الأندية الكبرى الثلاثة في إسبانيا، إلا في بعض الأوقات، بل إن بعض هذه الصفقات الجديدة بدت أسوأ مما كان منتظرًا منها بشكل لافت.
 
ريال مدريد
 
البداية من لاعبي ريال مدريد الجدد، حيث كان الأمر سيئًا فيما يتعلق بالصربي لوكا يوفيتش القادم للفريق من صفوف أينتراخت فرانكفورت الألماني.
يوفيتش أصيب في مباراة البرتغال رغم نزوله قبل النهاية بثلاث دقائق فقط، إصابة غيبته عن اللقاء الثاني لمنتخب بلاده أمام لوكسمبورج والتي فاز فيها 3-1.
 
 
برشلونة
 
من ناحيته، كان الحال أفضل قليلًا بالنسبة للغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة، الذي وإن بدا لاعبه أنطوان جريزمان مفتقدًا للحس التهديفي والأداء المميز له، إلا أن الهولندي فرينكي دي يونج القادم إلى صفوفه من أياكس كان مميزًا كعادته.
جريزمان أهدر ركلتي جزاء في التوقف الدولي هما أول ركلتين يهدرهما في مشواره مع فرنسا الممتد منذ 2014، وصار أول لاعب في تاريخ فرنسا يهدر ركلتي جزاء متتاليتين برفقة المنتخب.
إلا أن جريزمان منح تمريرة حاسمة لمواطنه وزميله في برشلونة كليمنت لينجليت مسحت ماء وجهه وغفرت له بعض الأداء الهزيل.
على النقيض، بدا فرينكي دي يونج متألقًا بشكل كبير مع منتخب هولندا، سجل في المباراة الأولى في التصفيات أمام ألمانيا في هامبورج هدف التعادل للطواحين الذي مهد لهم العودة في اللقاء والفوز 4-2.
 
 
أتلتيكو مدريد
 
من ناحية أتلتيكو مدريد، شارك ظهيره الأيمن القادم من صفوف توتنهام الإنجليزي كيران تريبيير في 90 دقيقة كاملة أمام بلغاريا في المباراة التي انتهت على ملعب ويمبلي بفوز منتخب الأسود الثلاثة 4-0، بينما لم يظهر في مباراة كوسوفو الثانية والتي انتهت بفوز إنجلترا 5-3 في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف.
أما الموهبة الأكثر بروزًا، جواو فيليكس، فظهر بأداء هزيل بعض الشيء في مباراتي البرتغال أمام كل من صربيا وليتوانيا، وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف، شارك أمام صربيا في 20 دقيقة بدلًا من جونزالو جيديش لاعب الليجا الآخر في صفوف فالنسيا، ثم شارك في 90 دقيقة أمام ليتوانيادون تسجيل أو صناعة أي من الأهداف الخمسة التي سجلها البرتغاليون منها رباعية للنجم كريستيانو رونالدو.
وأهدر فيليكس العديد من الأهداف المحققة، التي قد تقلق المدرب دييجو سيميوني قبل عودة «الفتى الذهبي» إلى صفوف الروخيبلانكوس في الدوري الإسباني الذي تعود عجلته للدوران الأسبوع المقبل.

المزيد في رياضة
القطاع الشبابي و الرياضي يؤيدون قرارات محافظ البحسني ..والتعادل يخيم على مباراة الشعب والتضامن
خيم التعادل السلبي على مباراة القمة الكروية المكلاوية  الحضرمية التي جمعت الشعب والتضامن عصر اليوم السبت بملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام الجولة الثانية من
غداً.. مواجهة حاسمة لمنتخب الناشئين أمام بنغلادش
يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في الساعة الرابعة من عصر غد الأحد، مباراة مصيرية أمام منتخب بنغلادش على ملعب قبة أسباير بالدوحة، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من
فوز فريق شباب رصد في كأس الذكرى الاربعين للشهيد عبدالله يسلم الصامتي
برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديريه سرار يافع محافظة ابين أقيمت عصر يومنا هذا السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠١٩م في مركز مديرية سرار مباراه بين فريق




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
هناك حملة خبيثة وغير منطقية للأسف يتعرض لها الدكتور محمد الرقيبي (ابن عدن الأصيل) مدير عام مكتب التربية
اليمن هزمت مملكة بوتان ١٠-١ في كرة القدم!سعيد بذلك،رغم حبي لهذه المملكة التي تقع في منتصف الطريق بالضبط
يستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشوارة الآسيوي بلقاء منتخب بوتان يوم الخميس على ملاعب قطر الدولة
لم أجد تفسير منطقي في قبول مكتب الشباب والرياضة ممثل بالكابتن نعمان شاهر .. حالة يث الفرقة بين الاندية العدنية
حين ننظر للنتائج الملفتة التي يقدمها المنتخب اليمني في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا
لعل الرياضيون المخضرمون يتذكرون ما حصل في عام 1993م حينما كان منتخب زامبيا الإفريقي يمر في اجمل وافضل فتراته بل
في سبيل نجاح اي نشاط رياضي جماهيري شغوف متجدد لمتابعة الاحداث الرياضية ، لابد من تطوير ومواكبة الاعلام
▪سعد الوسط الرياضي بحضرموت باختيار الكابتن شهيم خيرالله النوبي نجم نادي سيئون السابق مساعداً لمدرب منتخب
-
اتبعنا على فيسبوك