آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

رياضة


رئيس الوزراء يشيد بالاداء الرائع للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - 04:48 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء يشيد بالاداء الرائع للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم

الرياض (عدن الغد) سبأ نت:

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالاداء الرائع والروح المثابرة والثقة بالنفس الذي تميز بهما أداء نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في المباريات الأولى للجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعبر الدكتور معين عبدالملك، عن اعتزازه وتقديره للأداء الرائع الذي قدمه منتخبنا الوطني الاول في مباراتيه الاوليتين بالمجموعة، وتحقيقه تعادلين ثمنيين، وعكس صورة مشرفة للكره اليمنية والقدرات العالية للشباب اليمني في تحقيق الغايات والطموحات رغم ما تمر به بلادنا من ظروف صعبة جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية اواخر العام 2014م.

وحيا رئيس الوزراء عاليا، الروح المثابرة التي ابداها لاعبي المنتخب الوطني في المباراتين الاولى امام سنغافورة والسعودية، واهمية استمرار هذه الروح في بقية المباريات لحصد التأهل وأسعاد الجماهير اليمنية على امتداد الوطن والتي تنظر بعين الامل والثقة لتحقيق نتائج ايجابية وكبيرة في هذه التصفيات.. مقدما الشكر للجهازين الفني والإداري للمنتخب والجماهير الكبيرة التي حضرت وساندت وشجعت منتخبنا الوطني سواء في الملاعب او على امتداد اليمن الكبير.

ووجه رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مع وزير الشباب والرياضة نايف البكري، الوزارة واتحاد كرة القدم بتقديم كل اوجه الدعم اللازمة للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم والحفاظ على المستوى المتطور الذي ظهر به في هذه التصفيات، وكذا الاهتمام بالشباب والرياضيين في كافة الألعاب وتكثيف التدريب والتأهيل لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والجسدية.

كما وجه بنقل تحياته وتقديره لمدرب المنتخب وجميع الاعضاء في الجهازين الفني والاداري واللاعبين فردا فردا، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاحات والتألق في المباريات القادمة، وإسعاد جماهير الشعب اليمني بتحقيق نتائج ايجابية واستمرار الاصرار والحماس الكبير في الاداء.