آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:39م

أخبار المحافظات


رئيس إدارة الشباب والطلاب بأبين يلتقي رئيس مكتب الشباب والرياضة بخنفر

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - 04:29 م بتوقيت عدن

رئيس إدارة الشباب والطلاب بأبين يلتقي رئيس مكتب الشباب والرياضة بخنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

ضمن برنامج اللقاءات التي تنظمها أدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين بمختلف القيادات الشبابية والأندية والاتحادات الرياضية وطلاب الجامعات والمدارس والناشطين .

التقى صباح اليوم الاربعاء الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب في مقر القيادة المحلية بزنجبار بالأخ ناظم الفقير مدير مكتب الشباب والرياضة في خنفر لمناقشة مجمل النشاطات والفعاليات الشبابية والطلابية والمعوقات التي واجهت العمل وسبل ايجاد الحلول المناسبة لها .

حيث رحب رئيس إدارة الشباب بالفقير ، مؤكدا أن إدارة الشباب في المحافظة تولي الشباب والطلاب جل اهتمامها في تبني العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والمسابقات الفكرية والثقافية لتحفيز مستوى الشباب في مختلف المجالات .

من جانبه شكر الفقير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وماتقوم به من نشاطات في مختلف مديريات المحافظة، مطالبا المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية الشباب والطلاب ، من حيث النزول إلى مقرات الأندية والفرق الشعبية وتلمس همومهم عن قرب وتقديم مايتم تقديمه في ظل إهمال متعمد لمكاتب الشباب والرياضة في المديريات لدعم فروعها في المديريات .

منوها بأن الفترة السابقة لم يتحصل مكتب الشباب والرياضة في خنفر على أي مخصصات أو ميزانيات تشقيلية، ماعداء مايتم تحصيله الداعمين والمؤسسات الخيرية ورجال الخير لإقامة المسابقات والأنشطة الرياضية والطلابية .

وقال رئيس إدارة الشباب والطلاب أن الإدارة لديها العديد من الخطط والتصورات لعدد من الفعاليات والمسابقات والندوات وورش العمل والدورات الرياضية التي تفعل من دور الشباب والطلاب لاكتساب المهاراتهم والتعرف على المواهب في مختلف المجالات .
وكرر أن أملنا كبير في استجابه الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ماورد في سياق خطتنا والتي تحمل العديد من النشاطات الشبابية .

حضر اللقاء الاعلامي عبدالعزيز باداس والكابتن انيس اليافعي لاعب الزمن الجميل والناشط رائد الحنشي.