آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:08ص

أخبار عدن


معهد جميل غانم للفنون الجميلة يحتضن معرض ومسابقة أفضل طائر لأول مرة في عدن

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2019 - 03:58 م بتوقيت عدن

معهد جميل غانم للفنون الجميلة يحتضن معرض ومسابقة أفضل طائر لأول مرة في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

بحضور الأستاذ خالد سيدو نور مدير عام مديرية صيرة والأستاذ أحمد عبدالله حسين مدير مكتب الثقافة م. عدن و زايد عبدالحكيم مانع وزير الثقافة حكومة شباب وأطفال اليمن. 

 

بمشاركة أكثر من 100 طائر انطلاق معرض ومسابقة أفضل طائر لأول مرة في عدن برعاية المجلس المحلي لمديرية صيرة ومكتب الثقافة ومعهد جميل غانم للفنون الجميلة تنظم جماعة طيور الحب والسلام المعرض والمسابقة الأولى من نوعها لأفضل طائر في محافظة عدنِ.

وفي تصريح لوائل جمن صاحب فكرة المعرض وأحد أعضاء لجنة التحكيم: هذا المعرض يعد الأول من نوعه في محافظة عدن وتقريبا عموم البلاد سيشارك فيه أكثر من  100 طائر من 12 فصيلة مختلفة وسيتم اختيار الأفضل منها من لجنة التحكيم وتكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى.

 

وتم اختيار معهد جميل غانم للفنون لإقامة هذه الفعالية كونه من اعرق المعاهد في عدن وهو الأنسب لمثل هذه الفعاليه نشكر كل من تفاعل معنا من المشاركين الذي توافدوا لإشراك طيورهم في المسابقة والشكر الكبير لرعاة الفعالية وكل من ساهم في إقامة المعرض. 

 

حضر المعرض الأستاذ فؤاد مقبل مدير معهد  جميل غانم للفنون الجميلة والمحامي نشأت جمال رئيس مؤسسة شباب عدن لإصلاح وتعمير محافظة عدن والعديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية.