آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:47م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ..

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2019 - 03:43 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ..

ضمن الزيارات للمرافق الحكومية في محافظة أبين وتففد سير العمل فيها زار صباح اليوم الثلاثاء الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين مكتب الشباب والرياضة والتقاء أثناء زيارته بالكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة .

حيث رحب الكابتن احمد صالح الراعي رئيس مكتب الشباب والرياضة بالشيخ عبدالله الحوتري شاكرا الجهود الذي يبذلها المجلس الانتقالي في رعاية في مختلف الجوانب وخاصة التي يبذلها في رعاية الشباب .
من جانبه شدد رئيس المجلس الانتقالي على أهمية تفعيل دور الشباب في مختلف المجالات والاهتمام بالمواهب ،مؤكدا على بأن المجلس الانتقالي سيقف جنبا إلى جنب مع مكتب الشباب بالمحافظة في تقديم الدعم والرعاية للشباب

وفي نفس السياق التقى الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالاخ عبدالرحمن الشاعري عضو انتقالي المحافظة ورئيس الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بأبين وفي اللقاء تم التوافق على تنسيق العمل المشترك وتوجيه الشباب بالاخلاق الرياضية والحفاظ على الممتلكات العامة، بالإضافة إلى تفعيل النشاط المدرسي والعمل التكاملي بين إدارة الشباب ومكتب الرياضة بما يخدم الصالح العام والذي يخدم شبابنا في مختلف المجالات .

حيث ستشهد المرحلة القادمة عددا من الأنشطة الرياضية والمدرسية والتي تأتي بالتنسيق بين أدارة الشباب والطلاب ومكتب الشباب الرياضة في المحافظة .

وفي نهأية اللقاء شكر رئيس إدارة الشباب الجهود التي بذلها ويبذلها مكتب الشباب والرياضة في تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية في المحافظة .

حضر اللقاء الاعلامي عبدالعزيز باداس عضو انتقالي المحافظة والناشط رائد الحنشي