آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مناسبات


الشعيبي يبارك تفوق الطالب إسامة العمودي وحصوله على المركز الأول في امتحانات شهادة الثانوية العامة

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2019 - 10:16 م بتوقيت عدن

الشعيبي يبارك تفوق الطالب إسامة العمودي وحصوله على المركز الأول في امتحانات شهادة الثانوية العامة

بروم(عدن الغد)عبدالرحمن بامزاحم:

اجرى مساء اليوم الثلاثاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي اتصالاً هاتفياً بوالد الطالب المتفوق إسامة أحمد العمودي المتواجد حالياً في دولة الصين الشعبية بارك له تفوق ابنه إسامة وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات شهادة  الثانوية العامة للقسم العلمي للعام الدراسي 2019/ 2018 م بمجموع " 779 " ونسبة " 99.88 " ناقلاً تحيات الراعي الأول للتعليم بالمحافظة الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي يعطي العلم التعليم اهتماما كبيراً. 

وأعرب المدير العام عن سعادته بهذا التفوق غير المسبوق الذي حققه طالب المديرية واعدا بعمل تكريم له يليق بهذا النجاح ..آملاً جميع الطلاب أن يحذو حذو هذا الطالب وبذل الجهود وتحقيق مراتب متقدمة في مراحل التعليم المختلفة.

من جانبه تقدم والد الطالب العمودي بخالص الشكر ووافر الامتنان للسلطة المحلية والمتمثلة في المدير العام على اتصاله واهتمامه الكبير.

وفي هذا الخصوص تجرى ترتيبات إقامة حفل تكريم للطالب برعاية  كل من السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الأمل للتنمية ببروم المتمثلة في مؤسسها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.