آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

فن


نجمات مهرجان البندقية السينمائي يتألّقن بإطلالاتهن

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2019 - 07:25 م بتوقيت عدن

نجمات مهرجان البندقية السينمائي يتألّقن بإطلالاتهن

(عدن الغد)متابعات:

بدت إطلالات النجمات في منتهى الأناقة على البساط الأحمر لمهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ76. وهذا ما يثبت أن الأناقة لغة عالميّة يُتقنها صنّاعها وتبرع في استعمالها كل امرأة تعرف أهميّة الصورة في عالمنا الحالي، حيث فقدت المسافات أهميتها بوجود وسائل التواصل المتطوّرة. تعرّفوا فيما يلي على أجمل ما اختارته النجمات من أزياء تليق بهذا الحدث الفني السنوي.

- بدت العارضة الصوماليّة إيمان، البالغة من العمر 64 عاماً، في منتهى الأناقة بثوب مطبّع من Valentino Couture تزيّن برسمات الطيور والريش. اختارته من مجموعة الدار من الأزياء الراقية الخاصة بخريف 2019.

- إطلالة أميريّة اعتمدتها النجمة الإسبانيّة بينيلوبي كروز، حيث تألّقت بثوب أبيض مزيّن بالكشاكش حمل توقيع دار Ralph&Russo البريطانيّة ونسّقته مع مجوهرات من Atelier Swarovski.

- اختارت الممثلة الأميركيّة ميريل ستريب ثوباً من الحرير الأزرق المطبّع حمل توقيع دار Givenchy.

- تألّقت الممثلة السعوديّة ميلا الزهراني بثوب أسود فاخر وساعة من Jaeger Lecoultre بمناسبة عرض الفيلم الذي تشارك فيه خلال مهرجان البندقيّة السينمائي.

إيمان

ميريل ستريب
ميلا الزهراني

- اعتمدت النجمة البريطانيّة سييننا ميللر ثوباً وردياً ذا لمسات شرقيّة من دار Gucci. وقد نسّقته مع مجوهرات من دار Bulgari.

- انتقت النجمة التونسيّة هند صبري ثوباً أسود عاري الكتفين ومزيّناً بالتطريز من Etro خلال مرورها على البساط الأحمر لمهرجان البندقيّة السينمائي.

- تألّقت العارضة والممثلة البرتغالية سارة سمبايو ثوباً فاخراً بلوني الأسود والأبيض من Armani Prive جمع بين الطابعين الكلاسيكي والعصري.

- لمعت الممثلة والمنتجة الأميركية لورين ديرن بثوب أخضر تغطّيه طبقة من التول المطرّز. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Gucci.

سييننا ميللر
هند صبري

لورين ديرن
مارغاريت كوالي

- اختارت الممثلة الرومانيّة مادالينا غينيا ثوباً ذهبياً مطرزاً بالكامل من تصميم دار Zuhair Murad.

- اعتمدت الممثلة والراقصة الأميركية مارغاريت كوالي ثوباً باللون الوردي العتيق تزيّن بالكامل بالكسرات، وحمل توقيع دار Gucci.