آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


المهمشون بعدن يطالبون عيدروس الزبيدي وقف حملات اعتقالات بصفوفهم

السبت - 31 أغسطس 2019 - 01:46 ص بتوقيت عدن

المهمشون بعدن يطالبون عيدروس الزبيدي وقف حملات اعتقالات بصفوفهم

عدن ((عدن الغد)) خاص

ناشد المهمشون في عدن رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي وقف حملات اعتداءات وملاحقات واعتقالات باتوا يتعرضون لها. 

وقال ا/نعمان الحذيفي  وهو رئيس الاتحاد الوطني للمهمشين باليمن انه يطالب بوقف كافة حملات الاعتقالات والملاحقات الامنية التي يتعرض لها المهمشين السود او من تسمونهم بالإخدام و البلاطجة والسرق والمخربين من ابنا محافظة عدن وعلى وجه الخصوص ابنا مديرية دار سعد.

وجاء في رسالته 

رسالة مناشدة إلى كلآ من :

الاخ/ رئيس المجلس الانتقالي المحترم
الاخ / قائد إلحزام الأمني المحترم
الاخوة/ قيادة التحالف العربي المحترمون
بعد التحية

اننا بالاتحاد الوطني للمهمشين باليمن نناشدكم بكل القيم الاخلاقية والدينية والانسانية والاعراف والعهود والمواثيق الدولية بوقف كافة حملات الاعتقالات والملاحقات الامنية التي يتعرض لها المهمشين السود او من تسمونهم بالإخدام و البلاطجة والسرق والمخربين من ابنا محافظة عدن وعلى وجه الخصوص ابنا مديرية دار سعد والذين و صلنا منهم العديد من الاتصالات المطالبة بالتدخل لحمايتهم مما يتعرضون له من اعتقالات وتعسفات امنية أدخلت الرعب والخوف في نفسهم وعائلاتهم وأجبرت الكثير منهم على البقاء بمنازلهم وتقيد حرياتهم ومنعهم من الخروج الي الشوارع لممارسة حياتهم بصوره طبيعية كبقية غيرهم من ابنا محافظة عدن .
املين ان تكون رسالتنا هذه الطريق اليكم لرفع الظلم الجائر بحق ابنا جلدتنا الواقعين تحت سلطتكم بالمحافظات الجنوبية.
كما اننا ندعوا أبنائنا وإخواننا من المهمشين من أبناء دار سعد إلى الالتزام بالنظام العام والمساهمة بتطبيع الوضع وعدم الانجرار إلى  الفوضى وإثارة الشغب وتجنب السطو على الممتلكات الخاصة والعامة.

قالى تعالى بمحكم كتابه الكريم (الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بِظُلْمٍ أُولَٰئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُم مُّهْتَدُونَ)

ا/نعمان الحذيفي
رئيس الاتحاد الوطني للمهمشين باليمن