آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:34م

رياضة


برشلونة يكرم ضيفة ريال بيتيس بخماسية بالدوري الاسباني

الإثنين - 26 أغسطس 2019 - 12:23 ص بتوقيت عدن

برشلونة يكرم ضيفة ريال بيتيس بخماسية بالدوري الاسباني

عبدالعزيز الفتح_جدة

 

 

تمكن نادي برشلونة من إكرام ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهماعلى ملعب (كامب نو) ضمن إطار تصفيات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

بدأ النادي الضيف بقوة مما جعلة يأخذ الأسبقية بتسجيل الأهداف عبر الوافد الجديد إلى النادي نبيل فقير في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

ونجح النجم الفرنسي، أنطوان جريزمان في إدراك التعادل لصالح البلوجرانا قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق فقط، بلمسة رائعة من صناعة سيرجي روبيرتو،لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقان.

و في الشوط الثاني تمكن برشلونة وبالتحديد في الدقيقة الخمسون سجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدفه الثاني إثر عرضية من سيرجي روبيرتو، وفي الدقيقة 56 عزز الاعب كارليس بيريز تقدم برشلونة مرة أخرى وبعدها بأربع دقائق أضاف جوردي ألبا الهدف الرابع لفريق برشلونة و في الدقيقة 77 نجح البديل أرتورو فيدال زيادة غلة تهديف البلوجرانا بتسجيله الهدف الخامس،وبعدها بدقيقتين استطاع لورينزو مورن لاعب بيتيس من تسجيل هدف تذليل الفارق لتنتهي المباراة بنتيجة 5-2 لمصلحة برشلونة.

وبهذة النتيجة حقق برشلونة انتصاره الأول في الليجا وحقق أول ثلاث نقاط له بعد السقوط في الجولة الأولى أمام أتليتك بيلباو الاسبوع الماضي بهدف دون رد.

وفي المباراة الأخرى تمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على ليغانيس بهدف دون رد