آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:37م

رياضة


نجوم الزمن الجميل لنادي المحفد يتعادل مع فريق شباب النادي بهدفين لكل منهما

الجمعة - 23 أغسطس 2019 - 10:44 م بتوقيت عدن

نجوم الزمن الجميل لنادي المحفد يتعادل مع فريق شباب النادي بهدفين لكل منهما

المحفد(عدن الغد)خاص:

تحت رعاية نادي المحفد الرياضي وعلى ملعب الحاق رسمت عصر يوم الجمعة لوحة جميلة شاهدها الكثير من عشاق الرياضة وهي مباراة ودية تشريفية في كرة القدم كان طرفيها نجوم الزمن الجميل لكرة القدم المحفدية وفريق شباب نادي المحفد الرياضي .

حيث اقيمت هذه المباراة تكريماً وتشريفاً لنجوم الزمن الجميل لنادي المحفد والذي كان لهم الدور الابرز في اشهار رياضة كرة القدم في المديرية يتقدمهم النجم اللامع اللاعب حسن سالم شارلي ( الزبابة) اسطورة الملاعب في الثمانينات .

وقد اتسمت تلك المباراة بالروح الرياضية العالية واللمسات الفنية الجميلة التي يتمتع بها لاعبي الزمن الجميل نالت الاعجاب من قبل الجماهير الحاضرة التي اتت من بعض القرى المجاورة لمنطقة الحاق المستمتعين بوقت ذلك اللقاء .

وكانت مجريات المباراة في شوطها الاول الذي استطاع فيه مهاجم فريق شباب النادي اللاعب وضاح غيثان عند الدقيقة الخامسة عشر من احراز هدف التقدم لفريقه .

وفي الشوط الثاني من المباراة وعند الدقيقة العاشرة تمكن مهاجم نجوم الزمن الجميل اللاعب المتألق حسن سالم من تسجيل هدف التعادل التي جاءت عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الفريق اثر عرقلة احدى مهاجميهم وفي الدقيقة 22 اضاف اللاعب احمد الطحس الهدف الثاني لفريقه ثم استمر اللعب سجال حتى الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الثاني وادرك لاعب نجوم الرمن الجميل محبوب صالح هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

وعقب انتهاء المباراة تقدم الاستاذ/ خالد عبدالله باحقينة رئيس نادي المحفد الرياضي ومعه كلاً من أ/ صالح يسلم لعور مدير اعلام المحفد والمشرف الرياضي الاخ علي مقروم وأ/ الكابتن علي حيدرة قردع وأ/ عوض لصمع وعدداً من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتسليم الميداليات للفريقين وكذا كأس لفريق نجوم الزمن الجميل تكريماً وتشريفاً لدورهم الكبير في خدمة رياضة مديرية المحفد .


*من صالح لعور