آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

مجتمع مدني


تنظيم ندوتين حول الأمن مسئولية الجميع بالجوف

الجمعة - 23 أغسطس 2019 - 09:41 م بتوقيت عدن

تنظيم ندوتين حول الأمن مسئولية الجميع بالجوف

الجوف (عدن الغد ) خاص :

لليوم الثاني على التوالي تتواصل أنشطة مكتب الثقافة بالمحافظة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة  والتوجيه المعنوي بشرطة الجوف حيث أقيمت عصر اليوم ندوة ثقافية تحت شعار الأمن مسئولية الجميع بمشاركة عدد من عقال ووجهاء مديرية الحزم وقد قدمت في الندوة ورقتي عمل .

الأولى :- بعنوان الأمن من المنظور الإسلامي قدمها الشيخ  محمد أبوحليقة تناولت الأمن والمراحل التي مر بها في عصر الإسلام قديما وحديثا.

والثانية : - بعنوان علاقة وأدوار  عقال ووجهاء الحارات مع الأمن قدمها العقيد عبدالله البرير نائب مدير قائد القوات الخاصة بالمحافظة تحدث فيها عن مهام واختصاصات عقال الحارات ودورهم في تعزيز الأمن

وبعدها تم فتح باب النقاش والسماع لمشاكل وصعوبات تواجه المجتمع وعقال الحارت والخروج بالعديد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

الجدير ذكره أنه تمت ندوة أمس الخميس 22 أغسطس 2019 لعدد 36 من ضباط وصف ضباط الشرطة من مختلف الأقسام تحت نفس الشعار  (الأمن مسئولية الجميع ) أقامها مكتب الثقافة بالجوف بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي  بشرطة محافظة الجوف وكل الفعاليات والندوات تأتي ضمن خطة السلطة المحلية في مساندة ودعم جهود الأمن في المحافظة.

* من فيصل علي