مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 سبتمبر 2019 04:06 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 22 أغسطس 2019 11:51 صباحاً

ندعو إلى التلاحم الوطني الجنوبي

ندعوا كافة أبناء الجنوب الأحرار إلى أعلى روح المحبة والتضامن والتآخي بين أبناء الجنوب وجعلها الصفة السامية لأحاديثهم ومواضيعهم في مواقع التواصل الإجتماعي كافة أبناء الجنوب الأحرار  للابتعاد عن الفتن والكراهية والاشاعات وكل ما يبعث إلى التفرقة والعنصرية وتوزيع صكوك الوطنية.

الحذر ثم الحذر 

بضرورة المحافظة على النسيج الإجتماعي وعلى ثورتنا 2007م. وعلى مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي كونه يمثل الضامن الوحيد لتحقيق طموحات الجميع.

أن الجنوب قادم لا محالة ودول التحالف العربي الشريك الأساس في تحرير اليمن لا يمكن تستمر في اليمن سوف ترحل اليوم أو غدا يجب الجميع أن يدرك هذا شئ الواجب علينا اليوم توحيد الصفوف إلى جانب قيادتنا ومكوناتنا السياسية في خدمة الجنوب. 

لن يأتي الجنوب من طرف واحد أو مكون واحد مالم تكون كل القيادات على قلب واحد وهدف واحد مالم يتحقق هذا شئ سنظل في تشرذم وسيظل الجنوب أجزاء صغيرة تتحكم بها أفراد وبكذا ضيعنا مشروعنا الإستراتيجي الذي ناضل  له شعبنا أكثر من خمسة وعشرين عام وهو يقدم تضحيات من خيرت شبابنا الجنوب في ميادين الشرف والكفاح لأجل استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن.

ونطالب من جميع المكونات السياسية الجنوبية بأسرع وقت توحد صفوفها إلى جانب إرادة الشعب الجنوبي. 

وأيضا نطالب من كل الإعلاميون الجنوبيين أن يكون مجندين في صالح قضيتهم وفي صالح شعبهم الابتعاد عن الحقد والكراهية والابتعاد عن توزيع الصكوك الوطنية الجنوب يتسع الجميع أبنائه يجب أن تتوحد الإعلاميين والقيادات السياسية الجنوبية والمكونات الحراك الجنوبي وقيادات الانتقالي والقيادات الشرعية الجنوبية تكون صف واحد في خدمة الشعب الجنوبي.

نقول لقد انتهى عهد المزايدات والصكوك الوطنية وتخوين أن اليوم طريقنا واحد وهدفنا واحد من المهره إلى باب المندب فهو الجنوب والجنوب يتسع الجميع أبنائه.

أن هذه الأدوات القذرة وهي التخوين والكراهية والحقد والمزايدات والصكوك لم تعرفها من قبل  في الجنوب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وإنما هذه الأدوات أتى بها النظام الاحتلالي للجنوب فعليها أن ترحل مع الاحتلال اليمني لا يقبلها الشعب الجنوب الموحد لأنه جسد جنوبي واحد ومرحبا مليون مرحبا با دولتنا الجنوبية والجنوب يتسع لجميع أبنائه.

الشماليون اليوم عندهم قناعة اكثر من الجنوبيين بأن الوحدة اليمنية انتهت وشبعت موت والصبح اليوم الأمر الواقع وأن يتقبل به اليمنيون هو استرجاع الدولتين السابقة ما قبل عام 1990م وهذا يخدم في الأمن والاستقرار في المنطقة العربية برمتها. 



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
القاضي هو رسول العدل في الارض ليحكم بين الناس بالعدل دون مجاملة ولا خوف ولاتردد ينظر النزاعات باستقلال كامل
تعد القضية الجنوبية هي القضية الجوهرية في اليمن ويعد حلها  هوالمفتاح الرئيسي لحل بقية قضايا  اليمن
جهود ملموسة لايستطيع ان ينكرها اي أحد إلا من كان جاحد اوحاقد المهندس فتحي علوي السقاف مدير عام المؤسسة
  مع توفر كافة الأدلة والمؤشرات التي تثبت اعتداء إيران على المملكة العربية السعودية وعلى المصالح
قاعات الأفراح  تسبب الإزعاج والضوضاء للمحيطين بها،كما أنها تغلق طريق الماره، وإزدحام السيارات وتكدسها
فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية وقف ضد
دخل الحوثيين المسيمير في 2015 وشهدت أكبر حصار في تاريخها .. منع الحوثيين عن الأهالي بالمسيمير الغذاء
يناير شهر تجسد عند الجنوبيين بالويلات والماّسي والصراعات وذكريات عن إخوة واصحاب نزلوا مضاجعهم الأخيرة قتلى
-
اتبعنا على فيسبوك