آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:28م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يزور معسكرات القوات الخاصة والشرطة العسكرية ويشرف على عملية التسليم والاستلام للمعسكرين

الأربعاء - 21 أغسطس 2019 - 05:50 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يزور معسكرات القوات الخاصة والشرطة العسكرية ويشرف على عملية التسليم والاستلام للمعسكرين

أبين(عدن الغد)خاص:

قام محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم بزيارة ميدانية لمعسكري القوات الخاصة والشرطة العسكرية بمدينة زنجبار وذلك في اطار تطبيع الاوضاع بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة زنجبار يوم امس، واشرف المحافظ على عملية تسليم واستلام معسكر القوات من قبل قوات الحزام الامني وعودته للقوات الخاصة وكذا الاشراف على عملية تسليم واستلام لمعسكر الشرطة العسكرية من قوات الحزام الامني.

وأشار المحافظ ان ذلك ياتي في اطار تطبيع الاوضاع الامنية في عاصمة ابين وسحب المظاهر المسلحة وعودة الامن والاستقرار للعاصمة زنجبار ، داعيا الجميع التحلي بروح المسؤولية الكاملة والحفاظ على سكينة المجتمع والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة.

وأشاد المحافظ بكل الخيرين الذين اسهموا بتطويق هذه الازمة والتي كان لهذه الجهود الطيبة والفاعلة كان لها الاثر الطيب والايجابي في تطويقها و عدم توسعها وحصرها في اطارها الضيق.

داعيا كل ابناء ابين إلى التكاتف والتازر واللحمة لتجاوز كل الصعاب نظرا للمعاناة الكبيرة التي عانت منها ابين من الحربين السابقتين وما تركته من خراب ودمار واثارها النفسية التي مازالت تلقي بضلالها حتى اللحظة على سكان عاصمة ابين زنجبار ومختلف مناطق محافظة ابين.


*من فضل الشبيبي