آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:26م

أخبار المحافظات


الحراك الثوري يناقش اليات دعم التنمية في ارخبيل سقطرى واستقرارها

الأربعاء - 21 أغسطس 2019 - 05:02 م بتوقيت عدن

الحراك الثوري يناقش اليات دعم التنمية في ارخبيل سقطرى واستقرارها

سقطرى (عدن الغد) خاص :

عقدت قيادة مجلس الحراك الثوري بمحافظة ارخبيل سقطرى مساء امس الثلاثاء بمقر مديرية قلنسية وعبدالكوري اجتماعا استثنائيا لها برئاسة الاستاذ محمد سعيد الريشي رئيس المجلس بالمحافظة .

 

وفي مستهل الاجتماع قدم رئيس المجلس في المحافظة التهاني لكل الحاضرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونيابة عنهم رفع التهاني للاستاذ فواد راشد رئيس المجلس الأعلى متمنين له النجاح في رحلته الخارجية .

 

وعبر الاستاذ الريشي عن سعادته وسروره بهذا الاجتماع  مع القيادات والاعضاء في المجلس مشيرا الى اهمية العلاقة مع المكونات السياسية والاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني الفاعلة والالتحام بقضايا المواطنين متطرقا الى جهود المجلس في العمل على وحدة الصف وتماسك النسيج الوطني والسياسي والاجتماعي في محافظة ارخبيل سقطرى .

 

وتحدث الريشي عن بعض الأمور التي تتعلق بمجلس الحراك الثوري في مديرية قلنسية وتذليل الصعوبات التي تعترض عملها  .

 

ثم تحدث نائب رئيس المجلس في المحافظة الاستاذ سعيد مبارك القيسي عن الجهود التي يقوم بها المجلس في عملية التنمية المستدامة في سقطرى في اطار الشراكة القائمة مع منظمات المجتمع المدني في المحافظة ومن خلال دعوة المجلس الحوار والانفتاح على كافة القوى والمكونات السياسية .

 

وتطرق الأستاذ صالح عبدالله صالح الملح نائب رئيس المجلس في المديرية عن ما تقدم به المجلس في المحافظة من جهود في المساهمات لتغطية نفقات تسيير عمل المجلس مثمنا كل الجهود التي تصب في عجلة التنمية على الرغم كل الصعوبات وشحه الإمكانيات .

 

وأكد رئيس المجلس الاستاذ محمد سعيد الريشي في ختام الاجتماع على رفع كل القضايا التي تم الحديث بشأنها الى القيادة العليا للمجلس والجلوس معها في وقت قريب لحل كافة المستجدات مشددا على اهمية مساهمة المجلس في تنمية واستقرار سقطرى