آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:05ص

أخبار وتقارير


مسئول إماراتي بارز يطالب دولته بالانسحاب من اليمن ووقف المساعدات الإنسانية

الأربعاء - 21 أغسطس 2019 - 01:37 م بتوقيت عدن

مسئول إماراتي بارز يطالب دولته بالانسحاب من اليمن ووقف المساعدات الإنسانية

عدن (عدن الغد) خاص:

طالب مسئول إماراتي بارز من دولته (الإمارات) الانسحاب من اليمن ووقف مساعداته الإنسانية، وذلك بعد أن هاجم مسؤولون في الشرعية دولتهم .

وقال عبدالخالق عبدالله مستشار محمد بن زايد إن الإمارات لا تريد شيء من اليمن وانما جاءت إلى اليمن من أجل إعادة الحكومة الشرعية .

وأضاف المستشار عبدالخالق بالقول :"من المؤسف ان الحكومة اليمنية تهاجم الامارات دون وجه حق وتتخذ مواقف مبتذلة وتفتعل معارك غير ضرورية مع اقوى حليف في التحالف من اجل استعادة الشرعية والذي قام بواجبه على اكمل وجه وقدم تضحيات بدم جنوده الشهداء. الامارات لا تود جزاء ولا شكورا لكن حتما لا تتوقع إطلاق اتهامات باطلة ضدها".

واتهم عبدالخالق الحكومة الشرعية بالفشل والعمل على إطالة الحرب، متندما على كل قطرة دم إماراتية طاهرة سكبت من أجل الشرعية، وخسارة فيها المساعدات التي تقدمها دولته، مطالباً الإمارات بوقفها هذه المساعدات وإعادة جنودهم من اليمن .

وتابع بالقول :"منذ 5 سنوات والإمارات تحارب من أجل الشرعية ومنذ 5سنوات والشرعية تحارب الإمارات وتلقى بفشلها على الامارات. حكومة اليمن اصبحت عالة وتود اطالة الحرب وخسارة فيها قطرة دم طاهرة وخسارة فيها $ واحد ذهب لقيادتها الفاسدة اتمنى من الامارات وقف مساعداتها واعادة جنودها الأبطال من اليمن فورا".