آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


قيادة اللواء 111 تقوم بواجب العزاء لاأسرة الجندي الذي غرق وسط البحر بأحور

الثلاثاء - 20 أغسطس 2019 - 05:48 م بتوقيت عدن

قيادة اللواء 111 تقوم بواجب العزاء لاأسرة الجندي الذي غرق وسط البحر بأحور

أحور(عدن الغد) حمدي العمودي:

بتكليف من قائد اللواء 111مشاة  العميد الركن / محمد أحمد ملهم وقايد معسكر اللواء العقيد سالم ملهم قام قائد الكتيبة الأولى ملازم / مسعد الشبير والوفد المرافق له بواجب العزاء والمواساة إلى أسرة الجندي شكري أحمد عبدالله حسن الذي غرق بالبحر نتيجة لانقلاب قارب الاصطياد وسط البحر بمنطقة البندر الساحلية بأحور الذي نتج عن استشهاد الجندي شكري داعر.

وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا أولاً ونعزي آل حسن خميس في وفاة ولدهم شكري إذ أننا نشاطركم احزانكم هذه كون الشهيد الغريق أحد جنود اللواء 111 مشاة الذي يعتبر أحد الأفراد المشهود لهم بالأخلاق والتحلي بروح المسؤولية في أداء المهام الموكلة إليه وإننا نعبر عن الحزن العميق لفقدان هذا الشاب ولكنها إرادة الله تعالى التي يجب أن نؤمن بها ناقلين إليكم تعازي الأخ القائد وقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء 111.

سائلين الله تعالى أن يغفر له و يتغشاه بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان..ونتضرع إلى الله أن يتقبله شهيداً ويحشره مع زمرة الأنبياء والشهداء والصالحين.

وقد عبر آل حسن عن شكرهم وتقديرهم  لقيادة اللواء 111 مشاة ممثلة بالقائد العميد الركن / محمد أحمد ملهم  شاكرين قيادة اللواء على هذه الزيارة التي تقوي وحد النسيج الترابطي

والتكافل بين أفراد وقيادة اللواء 111 بأحور. 

المكلفون بواجب العزاء

نائب عمليات اللواء 

الرائد مبروك راجح 

قايد الكتيبة الأولى ملازم أول مسعد الشبير

أركان ك 2 ملازم محمد آلب

 أركان ك 3 ملازم ناصر خزعل

أركان ك 1 صالح شابص.