آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


جمعية إنسان التنموية بالجوف تختتم مشاريع أضاحي العيد للعام ١٤٤٠هجرية.

الثلاثاء - 20 أغسطس 2019 - 10:40 ص بتوقيت عدن

جمعية إنسان التنموية بالجوف تختتم مشاريع أضاحي العيد للعام ١٤٤٠هجرية.

الجوف(عدن الغد)فيصل علي:

نفذت جمعية إنسان التنموية العديد من مشاريع الأضاحي لهذا العام والتي استفاد منها نحو ١٤٨٦ أسرة نازحة وفقيرة المتضررة  طوال أيام عيد الأضحى المبارك.  

حيث تنوعت الأضاحي ما بين  ٣٥ ثور مقدم من صدقات طاشي من دولة تركيا و٥٠ أضحية من التيوس من جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن طريق مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والتنموية. 

كما نفذت عدد ٦٠ أضحية من الأغنام و ٢ من الأثوار عن طريق فاعلين الخير..فيما تم ذبح الأضاحي وتوزيعها بإشراف مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والتنموية.  

كما تشرفت الجمعية بزيارة الوفد التركي وكذلك الوفد الكويتي الذين شاركوا وأشرفوا كذلك على آلية تنفيذ المشروع. 

من جانبه تقدم الأمين العام للجمعية الأستاذ/ عبدالهادي فرحان بالشكر الجزيل للأخوة الوفد التركي وكذلك وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي  على هذه المشاريع المهمة التي تصب في خدمة تنمية المحافظة وفي خدمة الأسر الفقيرة والنازحة.  

كما دعى فرحان الداعمين إلى المزيد من المشاريع التنموية للمحافظة التي من شأنها أن ترتقي بالعمل التنموي بالبلد.

كما تقدم الأستاذ / عادل الروحاني المدير التنفيذي للجمعية بالشكر الجزيل للأخوة في مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والتنموية وعلى رأسهم الأستاذ / عبدالله جماله الذي بدوره أوصل المشاريع إلى المحافظة. 

من جانبه شكر المستفيدين جمعية إنسان التنموية على هذه المشاريع التي أتت لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم خصوصا في أيام عيد الأضحى المبارك.