مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 سبتمبر 2019 11:49 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

أخبار نادي ريال مدريد ليوم الاثنين 19 / اغسطس

الاثنين 19 أغسطس 2019 11:12 مساءً
عدن الغد / خاص

1- الخليفي يوجه الضربة القاضية إلى برشلونة ويزف خبر سار لريال مدريد

كشف فرانسيسك أجويلار صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الإثنين عن كواليس جديدة في صفقة نيمار لاعب باريس سان جيرمان الذي يتصارع على ضمه ناديي برشلونة وريال مدريد.

وقال الصحفي الإسباني عبر "تغريدته" أن رئيس ريال مدريد بيريز يجهز عرض مالي أكبر من عرض برشلونة. وأشار "فرانسيسك أجويلار" إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يريد أكبر مبلغ ممكن مقابل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

2- ماركا: النهاية تقترب لاعب جديد يقترب من مغادرة ريال مدريد

اقترب اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب عدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة الماركا، إن بقاء رودريجيز مع الفريق لم يعد مضمونا، بسبب تجاهل زيدان للاعب بشكل كبير في المشاركة خلال المباريات. ويريد فريق نابولي التعاقد مع خاميس قبل إنتهاء فترة الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم خط الهجوم في الفريق.

 

3- تقارير: عقبة وحيدة تمنع انضمام مهاجم ريال مدريد إلى ميلان

توجه باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد لبدء التفاوض مع إدارة ريال مدريد بشأن الحصول على توقيع الدومنيكي الدولي ماريانو دياز مهاجم العملاق المدريدي، وفقا لما نشرته تقارير.

وربطت تقارير صحفية عدة في إسبانيا اسم ماريانو بالرحيل عن أسوار «سانتياجو برنابيو» هذا الصيف، مع تردد أنباء قوية عن اهتمام كل من ريال بيتيس الإسباني وموناكو الفرنسي، من بين أندية أخرى عديدة بضمه لكن صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» كشفت أيضا عن اهتمام «الروسونيري» بالتعاقد معه. ويتردد أن العقبة الكبرى التي تقف حجر عثرة في رحيل ماريانو إلى أي ناد آخر هي الراتب السنوي الذي يتقاضاه والبالغ قيمته 5 ملايين يورو.

 

4- مارسيلو: اعتدت على الانتقادات منذ يومي الأول في ريال مدريد

أكد الظهير الأيسر البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مارسيلو، أنه لا يشعر بالضيق من الانتقادات التي توجه إليه، مشيرا إلى إنه اعتاد عليها منذ انضمامه للنادي الملكي. وقال مارسيلو اليوم الاثنين في تصريحات لموقع صحيفة “بيلد شبورت” الألمانية على الانترنت: “الانتقادات لا تضايقني، ما حدث في الموسم السابق كان مجرد جزء من الانتقادات التي تلقيتها منذ يومي الأول في ريال مدريد، لقد تعلمت العيش مع هذا الأمر، أنا أعرف أكثر من أي شخص متي أكون جيدا ومتى أكون سيئا”.

وأشار مارسليو إلى أنه يعرف كيفية مواجهة مثل تلك المواقف، وأضاف قائلا: “إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام فيجب علي أن أعمل جيدا على تحسين نفسي، وسأكون هكذا حتى النهاية”.

 

5- ليس نيمار أو بوجبا.. ريال مدريد يقترب من صفقة سوبر

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أعاد فتح ملف التعاقد مع نجم توتنهام كريستيان إريكسن وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيريز يرغب في حسم صفقتي بول بوجبا ونيمار دا سيلفا ولكن الأول تتمسك إدارة ناديه باستمراره والثاني رغبته الانضمام إلى برشلونة. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إريكسن هو الحل بالنسبة لإدارة ريال مدريد بدلاً من الرازيلي والفرنسي الذين سيكلفون أكثر من 160 مليون يورو.


المزيد في رياضة
وديا ..الهلال يتجاوز بناء استعدادا لبطولة الناشئين بأبين
تجاوز نادي الهلال بناء في ارضة وسط جماهيرة بهدف لاشئ في اللقاء الذي جمعهم على ارضية ملعب نادي بناء بالمخزن بخنفر وذلك ضمن استعداد الناديين للاستحقاقات القادمة
اليوم 4 مواجهات قوية في دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال
تقام اليوم الاثنين ، أربع مباريات في دور الـ 32 من "بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال" تجمع بين الشرطة العراقي والكويت الكويتي ، والجزيرة الإماراتي مع النصر
فعالية رياضية بالمنصورة في أربعينية الشهيد محمد رمسيس
ينظم شباب المنصورة يوم الثلاثاء فعالية رياضية بمناسبة أربعينية الشهيد محمد رمسيس. وتشهد الفعالية إقامة مباراة في نادي شباب المنصورة تجمع فريقي فريق الشهيد محمد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
حقيقة اقول انه مان أداء خرافي وكانت نتائج مذهله أهلت منتخبنا الصغير الى نهائيات كاس إسيا لكرة القدم 
 كالعادة واصل منتخبنا الصغير عروضه الرائعة ونتائجه اللافتة في تصفيات آسيا وختم على مشاركته بالفوز على
  لم يعد يوحدنا نحن اليمنيون بعد سنوات من الحرب الاهلية الطاحنة والشتات سوى المنتخبات الوطنية لكرة القدم
هناك حملة خبيثة وغير منطقية للأسف يتعرض لها الدكتور محمد الرقيبي (ابن عدن الأصيل) مدير عام مكتب التربية
اليمن هزمت مملكة بوتان ١٠-١ في كرة القدم!سعيد بذلك،رغم حبي لهذه المملكة التي تقع في منتصف الطريق بالضبط
يستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشوارة الآسيوي بلقاء منتخب بوتان يوم الخميس على ملاعب قطر الدولة
لم أجد تفسير منطقي في قبول مكتب الشباب والرياضة ممثل بالكابتن نعمان شاهر .. حالة يث الفرقة بين الاندية العدنية
حين ننظر للنتائج الملفتة التي يقدمها المنتخب اليمني في بداية مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا
-
اتبعنا على فيسبوك