آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


بتكليف من رئيس انتقالي أبين.. القيادة المحلية بمديرية لودر تزور أسرة آل العزاني وتقدم واجب العزاء في مقتل ولدهم

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - 10:42 م بتوقيت عدن

بتكليف من رئيس انتقالي أبين.. القيادة المحلية بمديرية لودر تزور أسرة آل العزاني وتقدم واجب العزاء في مقتل ولدهم

لودر ( عدن الغد ) خاص :

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوثري قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/لودر ممثلة بالاخوة عباس ناصر السقاف وعلي عمير وصالح الصاد ورؤساء الدوائر بانتقالي لودر صباح اليوم الاثنين بزيارة إلى منزل ( آل العزاني) بمدينة لودر وتقديم واجب العزاء لهم في مقتل ولدهم سالم عبدالله العزاني.

وكان في استقبالهم الشيخ صالح عبدالله العزاني بحضور الشخصية الاجتماعية البارزه السيد الهدار حفيظ والأستاذ المناضل صالح حسين السعيدي.

وخلال اللقاء ألقى صالح الصاد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة نيابة عن القيادة المحلية لانتقالي لودر نقل لهم في مستهلها تعازي الشيخ الحوثري رئيس انتقالي م/أبين للشيخ صالح عبدالله العزاني في مقتل شقيقه ( سالم عبدالله العزاني ).. مؤكدا له استعداد رئيس المجلس الانتقالي في أبين التعاون معهم في الكشف عن هوية الجاني (القاتل ) وإيصال قضيتهم الى اي جهة والمتابعة معهم حتى يتم تسليم القاتل وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل وذلك بعيدا عن اي تسييس للقضية التي هي في الأساس قضية جنائية.

من جانبه عبر الشيخ صالح عبدالله العزاني الشقيق الأكبر للمجني عليه عن بالغ شكره وتقديره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/لودر على هذه اللفته الطيبة من جانبهم في تقديم واجب العزاء لهم. موضحا لهم التفاصيل الكاملة عن واقعة مقتل أخيه سالم . مبديا لهم استعداده في التعاون مع دعوة رئيس المجلس الانتقالي في أبين الشيخ عبدالله الحوثري وان الأخ محمد أحمد عبدلله العزاني سيكون هو المفوض عن أسرة العزاني في متابعة موضوع مقتل ولدهم سالم العزاني مع رئيس انتقالي ابين حتى يتم الوصول إلى الجاني (القاتل ) وتسليمه لللعداله.