آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:10م

أخبار عدن


القيادة المحلية لانتقالي خورمكسر تعقد إجتماعاً إستثنائياً وتقف على آخر المستجدات

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - 09:30 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية لانتقالي خورمكسر تعقد إجتماعاً إستثنائياً وتقف على آخر المستجدات

عدن(عدن الغد)خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر إجتماعاً إستثنائياً مساء اليوم في مقر المجلس بالمديرية بقيادة الأخ فيصل الجعري رئيس المجلس بالمديرية ونائبه الأخ محمد العمودي. 

وفي مستهل الاجتماع رحب العميد فيصل الجعري بكافة الأعضاء الحاضرين وهنئهم بالانتصار والتمكين الذي حققته القوات المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة الجنوبية والمالية لإرادة الشعب الجنوبي. 

ووقف الاجتماع على عدد من القضايا الهامة في المديرية والتي يتوجب على المجلس تنفيذها والاهتمام بها ومنها حصر الأضرار التي لحقت بالمديرية جراء المواجهات التي حصلت بالأحداث الأخيرة وأهمية رفعها للقيادة بالمحافظة لعمل الالزم والتخفيف على المواطن والوقوف معه، من متابعة المكاتب والدوائر الحكومية للقيام بمهامهم وتنفيذها على أكمل وجه وتلبية مطالب واحتياجات المواطن.

وحدد الجعري الأخذ بعين الاعتبار بالتركيز على الأضرار التي لحقت بالمباني السكنية والعامة وكذلك السيارات التي تعرضت لأضرار جسيمة مثل التي حرقت أو دمرت تدمير كامل، بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت بشبكات ومولدات الكهرباء وشبكات المياه ونحوها. 

كما شدد الجعري على أهمية إضفاء مبدئي التصالح والتسامح والعمل على قرارات الأخ القائد الرئيس عيدروس الزبيدي بالعفو العام على كل من زلت قدمه بارادته أو بغير إرادته بالوقوف في جهة مغايرة عن ارادة شعب الجنوب الذين خرجوا مؤخراً في مليونية التمكين والثبات والتي تؤكد وتجدد تفويضهم الكامل للمجلس الانتقالي بإدارة الجنوب،  مؤكداً على التزام القيادة المحلية بالمديرية ببنود بيان الأخ القائد عيدروس وبالتوجيهات التي كان ابرزها الشراكة والعمل مع السلطات المحلية بالمديرية والوقوف بجانبهم لخدمة المواطن بالمديرية وتنميتها.

وفي الاجتماع فتح باب النقاش مع الاعضاء و تطرقوا لعدد من التفاصيل التي جلها تصب في مصلحة المديرية ومواطنيها ومباركين القيادة السياسية وللشعب الجنوبي على تحقيق اولى خطوات التمكين بسيطرة قواتنا المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية على الأرض ودحر كل القوى التي تعمل لمشاريع تتنافى مع ارادة وتطلعات شعب الجنوب، والتي هيئت الأجواء المناسبة لادارة الجنوب كخطوة اولى من قبل أهلها بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتعد تمهيدا لنيل الاستقلال الناجز. 

 

الادارة الاعلامية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خورمكسر.