آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية بالوضيع يعقد اجتماعآ برؤساء الاقسام

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - 08:02 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية بالوضيع يعقد اجتماعآ برؤساء الاقسام

الوضيع(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم الاثنين بقاعة مكتب التربية والتعليم م.الوضيع اجتماعآ برئاسة الاستاذ/ علي قاسم محمد  مدير مكتب التربية والتعليم مديرية الوضيع ضم رؤساء الاقسام بمكتب التربية الوضيع وناقش الاجتماع الترتيبات الأولية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019/2020 

وتم مناقشة تسليم كشوفات الرصد للطلاب للعام الماضي خلال فترة ثلاثة أيام لبعض مدراء المدارس المتأخرين واتخاذ إجراءات صارمة لمن يتخلف عن التسليم في الموعد المحدد ويتمثل الاجراء بتوقيف رواتب المدراء المتخلفين عن التسليم لشهر اغسطس

كما ناقش الاجتماع تفعيل دور التوجيه والنزول الى مدراس المديرية وفق خطة معدة لذلك النزول ورفع الخطط من قبل رؤساء الاقسام للمكتب .

وكذلك متابعة سير العملية التعليمية بمدارس المديرية من قبل الادارات المدرسية على معلمي الصفوف والمقرر لها بتاريخ 25/8 وعدم التهاون في الحضور ومنع ظاهره البديل في المدارس والالتزام بالدوام الرسمي كلآ والمدرسة الموزع عليها .
ومتابعة حضور الطلاب في الموعد المحدد له في التقويم الدراسي 1/9 .

وتم في الاجتماع التوجيه لمدراء المدارس بتوقيف راتب شهر اغسطس ومنع صرفه الا بأمر المباشرة من المدرسة وتصديق مكتب التربية بالمديرية على ذلك .

حضر الاجتماع الاساتذه / ناصر الذلقي رئيس قسم الاختبارات
منصور منيب رئيس قسم التوجيه . الخضر يسلم موجه الخدمة الاجتماعية بالمكتب .خالد قاسم رئيس قسم الانشطة المدرسية .صالح ماطر رئيس قسم التدريب . سالم الياسري رئيس قسم الارشيف.