آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:53م

أخبار وتقارير


نقابة الصحفيين الجنوبيين تكشف عن شبكة مواقع إخوانية تستهدف التحالف العربي والجنوب

الأحد - 18 أغسطس 2019 - 10:56 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين الجنوبيين تكشف عن شبكة مواقع إخوانية تستهدف التحالف العربي والجنوب

عدن (عدن الغد) خاص:

أدانت نقابة الصحفيين الجنوبيين في عدن انتحال حزب الإصلاح الإخواني صفة الجنوب واطلاقها على شبكة من المواقع الإخبارية التي يوظفها لتشويه صورة التحالف العربي إعلامي.

وأكد الصحفي الجنوبي محمد فضل مرشد، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الصحفيين الجنوبيين في عدن، قائلا: "سيتم الكشف خلال الأيام القليلة القادمة عن شبكة من المواقع الإخبارية التي قام حزب الإصلاح (الفرع اليمني لتنظيم الإخوان الإرهابي المحظور دوليا) بانشاءها على شبكة الانترنت وتنتحل صفة الانتماء إلى الجنوب، وهدفها بث الأخبار المضللة التي تستهدف اقلاق السكينة في الجنوب المحرر من ناحية، ومن الناحية الأخرى تشويه صورة التحالف العربي لدى الرأي العام العربي والدولي".

وأضاف الصحفي مرشد: "نقابة الصحفيين الجنوبيين – عدن، وانطلاقا من مسؤوليتها المهنية والأخلاقية رصدت المواقع الإخوانية الموظفة لمهاجمة قيادة التحالف العربي ممثلة بالسعودية والإمارات، وما تنفذه تلك المواقع من حملة إعلامية تستهدف التحالف والجنوب خدمة لمشروع الممولين الرئيسيين لتنظيم الإخوان الإرهابي في الدوحة وإسطنبول".

واستطرد رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الصحفيين الجنوبيين في عدن، قائلا: "الأيام القادمة سيتم فضح مواقع الإخوان الإخبارية وإعلامها المتشح بسواد وقتامة أكاذيبه وتضليله، والذي فشل في تشويه الحقيقة المشرفة للدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن عسكريا واقتصاديا وانسانيا منذ أربع سنوات قدما فيها للشعب اليمني من الإغاثة والدعم والمساندة بمختلف القطاعات ما لم يقدمه غيرهما".

واختتم بالقول: "مثلما تحرر الجنوب بدعم ومساندة السعودية والإمارات من دنس ميليشيات الحوثي والإخوان، سيتم الان تحرير الإعلام الجنوبي من كذب وتضليل مواقع الإعلام الإخواني السوداء وتعريتها أمام الرأي العام المحلي والخارجي".