مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 فبراير 2020 05:46 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأحد 18 أغسطس 2019 09:43 مساءً

رسالة أبناء سقطري لكل الجنوبيين ..

اليوم هو يومكم يا أبناء الجنوب بكل مكوناتكم واحزابكم وانتمائتكم لنقف مع المجلس الانتقالي لترتيب البيت الجنوبي ورسم مستقبلة المقبل أننا بحاجة الى كل فرد وكل عقل وكل رأي أننا بحاجة لاصواتكم ليسمعها العالم الحر عالم خالي من الإرهاب .

اننا بحاجة اليوم وليس غدا اليوم يجب ان تتوحد الأفكار ليسمعها العالم وبصوت وأحد ان هناك شعب يرزح تحت ظلم وعدوان همجي يتلبس بكل أنواع وأشكال الطغيان والاحتلال مسخرا كل وسائل العدوان الارهابية والدينية والقبلية والمناطقية حتى انه لم يعد يخفي ذلك على المتابع للشئون اليمنية وما يحدث في الجنوب .

انها صرخة ورسالة محبة بعد ان شاهدنا من قوات المجلس الانتقالي من حزم وعزم ومبحة لكل جنوبي ومن رئيس وأعضائه الانتقالي من محبه وتضحيات لكل أبناء الجنوب اننا في سقطرى وهي الارخبيل المسالم خرجنا لنصرة الحق بعد ان شاهدنا أعداء التنمية والتطور يقفون سدا منيعا ضد كل الخيرين والتحالف.
هنا بادرة سقطرى للخروج مسيرات مسيرات ليسمعها العالم وفعلا أحدثت تلك المسيرات تصدع وسلطت الأضواء على ما يحدث في الجنوب .

اليوم سنخرج لنقول لكم يا أبناء الجنوب هذه هي يومكم وهذه هيه فرصتكم فلاتخدلوننا بمشاريعكم على الاوراق فلم يعد العالم يسمع لتلك الاصوات .. ولن يسمع لكم لن يسمع فقط الأرض هي من ستتكلم الأرض هي من تأتي لكم بالمتحاورين وبالاعتراف بقضيتكم اليوم يا أبناء الجنوب نحن بحاجة اليكم من اي وقت مضى من اي ساعة من اي ثانية الجنوب اليوم بحاجة اليكم من أي وقت مضى لتتبتوا انكم على قلب ورجل وأحد لتحرير أرض الجنوب وكما يقول المثل الصين الألف ميل يبدى بخطوة فعليكم إكمال مسيرة الاتقالي التي بدأها والوقوف معه فما أحوجنا اليكم حتى وان كان بكلمة أو السكوت في طعن أخوانكم فلسكون ذهب في مثل هكذا وضع والحليم تكفيه الإشارة.

تحية إجلال لرئيس عبدربه منصور هادي على ما قدمة لكل أبناء الجنوب.

تعليقات القراء
404242
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق على الواقع بفعل رجال الرجال رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.
الاثنين 19 أغسطس 2019
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
محجوب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
التعايش ونبذ العنف وايجاد الوسائل الممكنه للتصدي له من قبل المجتمع الجنوبي تحتاج الى استراتيجية توعويه على
أولا : لا يوجد رئيس في معاشيق ولا طواقم الرئاسة حتى تتواجد قوات لحراستهم . ثانيا : اثبتت الأحداث الأخيرة انه لا
  مفاوضات تلو المفوضات وحوارات تلو الأخرى بين أطراف الصراع في اليمن ، ورغم تلك المفاوضات والحوارات التي
  كلنا فخر و اعتزاز أننا جزء من الإنجاز العظيم الذي تضرب به الأمثلة في الحزم و العطاء و التنظيم و أننا و على
الكثيرون يتكلمون عن فنون التعامل مع الناس وهذا فن لا يجيده إلا القليلون وإذا نظرنا إلى الرافد الحقيقي لهذا
سنتحدث اليوم عن قصة البندق ابو ذبالة الذي فضح صاحبة عندما اراد ان يصطنع لنفسه دور المناضل الحي الذي طرد
في حاضرنا اليوم اختلطت الأمور رأسا عن عقب وأصبح الجنوب اليمني يدار من قبل مجموعة من الفاسدين غرضهم المصلحة
تابعت كغيري من الصحفيين والناشطين بعد تعرض رئيس تحرير صحيفة عدن الغد الإعلامي فتحي بن لزرق لحملات تحريض
-
اتبعنا على فيسبوك