آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

رياضة


اجراء قرعة دوري الستة عشر لبطولة باصغير المسبحي لكرة القدم مكيراس

الأحد - 18 أغسطس 2019 - 05:43 م بتوقيت عدن

اجراء قرعة دوري الستة عشر لبطولة باصغير المسبحي لكرة القدم مكيراس

مكيراس(عدن الغد)خاص:

جرت امس قرعة دور الستة عشر لبطولة الشيخ باصغيرالمسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس ، السنوية الثالثة لكرة القدم للأندية وللفرق الشعبية والهواة والتي ينظمها النادي بمشاركة 25 فريقا من أربع مديريات بالمحافظة، بدعم الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي.

وبحضور مندوبي ومدربي الفرق المتأهلة الدور الثاني للبطولة أسفرت القرعة عن تقسيم الفرق الي أربع مجموعات على النحو التالي :

 

المجموعة الاولى. تضم 1-الفداء 2-البحارة 3-الحمراء 4-العقلة.

 

المجموعة الثانية تضم،1-النصر الصلول 2-النخبة 3-الصقر 4-هكار.

 

المجموعة الثالثة تضم، 1-مايو22

 

2-النجوم 3-الجوارح 4-اتحادالبيضاء.

 

المجموعة الرابعة.تضم ،1-نصر الحتار.

 

2-مرتعة  3-التلال البويب 4-الوادي الاخضر.

 

واوضح/ الراعي الرسمي مؤسس ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي أن منافسات هذه المرحلة ستنطلق السبت القادم بعد عيد الأضحى المبارك على ساحة ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي .

 

وأشار الراعي الرسمي باصغير المسبحي الى أن البطولة تجسد الوحدة الوطنية في أنصع صورها وتعكس وعي الرياضيين من الشباب والرياضيين تجاه ما مر به الوطن وإعطاء الشباب فرصة لممارسة أنشطتهم الرياضية وتشجيعهم على التنافس الرياضي الكروي الواسع بمديرية مكيراس.

 

وأشاد المسبحي بأداء اللاعبين المشاركين من مختلف الأندية والفرق الرياضية ودورهم في إنجاح منافسات الدور الأول للبطولة والجهود التي تبذل لانجاح المرحلة النهايات للبطولة السنوية في نسحتها الثالثة التي تمثل صورة من صور الاهتمام بالشباب والرياضيين في مديرية مكيراس خاصة ومحافظة البيضاء

 

 

 

*من بدرمقيبلي