MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 ديسمبر 2017 01:54 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
السبت 23 فبراير 2013 02:59 صباحاً

المحتلين الجدد!!

سقط المجرم عفاش وحزب المؤتمر الفاسد عاد علي محسن وحميد الاحمر عناصر الإرهاب والفساد والبلطجة كان يضن شركاء "الاحتلال" -عبدربه ووحيد رشيد وعملا الجنوب من حزب المؤتمر والإصلاح والاشتراكي الذي باعوا وطنهم مقابل المال – انهم سيعيشون في ظل شراكه مع صنعاء وما حدث أنهم يستخدمون لخدمة صنعاء ضد أبناء شعبهم .، وشعبنا الذي قتلوه خرج ليقول كلمته منذ 2007م وبشكل علني وبدون خوف من دبابتهم وصواريخهم التي أمطرتنا في السابق .

أننا وبكل أسف كنا نضن ان حزب الإرهاب "الإصلاح" بعد سقوط عفاش الذي كان يتشدق ان صالح قتل ونهب الجنوب ان سياستهم سوف تتغير ولكن العكس فصالح راح وجاء من هم اسوى منه في القتل والتدمير والنهب باسم الدين علماء اللحى بقياده الزنداني وحميد وعلي محسن كاتيوشا اليوم سقط في الجنوب أكثر من 12 شهدا واكثر من خمسين جريح . بيد قواتهم الإرهابية المتطرفة وآلاف الشهداء منذو قيام حرب ٩٤ التكفيرية وألف المفقودين والمسرحين من وضائقهم المدنية والعسكرية .

 

هل اليوم هذه هي معالجه آثار الحرب !كما يدعي حزب التكفير وابواقهم  هل هذا شعار بدا الحوار الوطني المزعوم من قبل عصابة صنعاء  ؟

متى سيضل هولا جنوبيو صنعاء   يبيعون دما الجنوبيين وهي تسفك يوما بعد يوم وما موال ونفط الجنوب تنهب من قبل القوات الغازية للجنوب منذ 94 وحتى اليوم .

ايضاً نقول لصحاب المشاريع المنقوصة "الفدرالية " ما  تبحثوا عنه  مع هولا القتلة الفدرالية تعني بقا ء قوات "لاحتلال في الجنوب تقتل وتسفك الدما وتنهب أمواله وتذل شعبه كما هي منذ اجتياح الجنوب بالقوة ..

رساله عاجله لهادي وغيره ممن يخدموا صنعاء الم تكفيكم الدروس مع صنعاء ونظامها القبلي الديني العسكري ، حتى هادي الذي يرئس الأن حكم صنعاء لا ينفذ له اي أمر من القادة الشماليين مجرد ديكور كوز في اقه والدليل أوامر هيكله الجيش والغرقة بعدما اصدرها ذهب  علي محسن يحتفل في عمران كقائد المنطقة العسكرية الغربية وقائد الفرقة الأولي مدرع واحمد اجتمع كقائد الحرس الجمهوري وهذا دليل رفض أوامره.

اي وحده تبحثوا مع هولا القتلة لم يكفيكم ما أهدر من دما ابنا الجنوب الشرفا الذي يطالبوا بأبسط حقوقهم والتعبير عن رأيهم وحق تقرير المصير لشعب الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية ..يكفينا ان نقول لكم "سينتصر شعبنا  الأبي " والخلود لشهدائنا  الأبرار وكل من شارك في هذه المظاهرات المليونية ، وانتم ستدركون متأخراً انكم تستمرون في قتلنا في ظل وقوفكم مع صنعاء .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
  اخي وصديقي الاستاذ فتحي بن لزرق اوجه خطابي اليك وانا كلي ثقة انك مازلت كما نعرفك مترس متين قوي يحمي ظهر
ماهكذة تورد الابل يا هاني بن بريك لقد صدمتنا بتغريدتك وجعلتنا فاقدين الوعي مابين الحياة ولا موت كيف لك ان
يعصرني الالم الشديد حينما اتذكر تلك المجزرة البشعة مجزرة المعجلة تلك الفاجعة التي حدثت في ساعات الصباح
  سألتني إحدى الصديقات لماذا توقفت عن الكتابة ولماذا لا أكتب ما يدور بالواقع ، قلت لها بكل صدق وبكل شفافية
  لن ننسى مرارة الحرب التي فرضت علينا فرضاً في 2015م وما خلفته من ويلات ومعاناة مازال الشعب يتجرع مرارتها حتى
تقول الأساطير في التاريخ القديم أن مدينة كانت تنعم بالأمن والرخاء وتزخر بالكنوز الثمينة تسمى طرواده، وكانت
حالة من التخبط والتواطؤ في السياسات والمواقف لقيادات الجنوب الذي أوكلها شعب الجنوب مصيره وتحقيق آماله
منذ أن دخلت الإمارات العربية المتحدة على خط الأزمة والصراع الدائر في الجنوب العربي واليمن ترهلت كل المشاريع
-
اتبعنا على فيسبوك