آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:57م

مجتمع مدني


اختتام برنامج العشر المساعدات النقدية واللحوم بالجوف

الثلاثاء - 13 أغسطس 2019 - 11:24 م بتوقيت عدن

اختتام  برنامج العشر المساعدات النقدية واللحوم بالجوف

الجوف (عدن الغد ) خاص :

 بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية ، وضمن برامج العشر من ذي الحجة , نفذته جمعية السلام والتنمية اختتم  صباح اليوم (برنامج توزيع  صرف المساعدات المالية لحوم العيد ) للعدد من الأسر المتضررة والأشد فقرا  حيث استفاد من  312) أسرة تضم ( 1246 ) فرداً موزعين على من التجمعات النازحة والأسر المتضررة في مديريات الحزم والغيل والمصلوب وخب.

 وقد استهدفت الجمعية  الأسر الفقيرة وأسر الأرامل والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة, وذوي الأمراض المزمنة وغيرها من الفئات المتضررة من الوضع الراهن.

 الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم وخالص دعواتهم للأخوة القائمين على مؤسسة صلة على دعمهم السخي والكريم للمحتاجين وقوفهم إلى جانبهم في كل وقت وحين سائلين الله أن يتقبل منهم وأن يجزل لهم الأجر والثواب .

بدوره مبخوت محمد رئيس الجمعية  عن امتنانه الكبير للأخوة في إدارة مؤسسة صلة للتنمية على جهودهم المباركة في الوصول للمحتاجين في أقاصي الوديان والهضاب وأينما كانوا ليقدموا برامج نوعية ومتميزة وفي كل المجالات واستمرارهم في تمويل وتنفيذ هذه البرامج التي من شأنها إدخال السعادة والسرور في نفوس الكثير من الأسر داعيا من الله أن يتقبل منهم ويوفقهم إلى كل خير

* من فيصل علي