آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-02:14م

شكاوى الناس


مواطن من ابناء تعز يشكو تعرضه للاختطاف وسرقة سيارته ومبلغ مالي بعدن

الثلاثاء - 06 أغسطس 2019 - 06:22 م بتوقيت عدن

مواطن من ابناء تعز يشكو تعرضه للاختطاف وسرقة سيارته ومبلغ مالي  بعدن
المواطن عاصم الخامري خلال حضوره لمقر الصحيفة

عدن(عدن الغد)خاص:

 

حضر الى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن عاصم محمد عثمان الخامري شاكيا قيام مسلحين باختطافه وسرقة سيارته ومبلغ مالي كان بحوزته .

 

وقال الخامري وهو من ابناء محافظة تعز  في حديثه للصحيفة ان مسلحين يرتدون بزات عسكرية كانوا على متن سيارة  قمارتين نوع"هايلوكس " 2018  يوم الخميس الماضي قاموا بإنزاله من سيارته حين كان مارا امام بوابة ورشة الصيانة التابعة لبازرعة في العاصمة عدن وقاموا باعتراض سيارته وهي نوع "تويوتا تاكوما غمارة "نوع ابيض   رقم القعادة (5tenl42n812757727) وفتحوا  باب السيارة عليه وقاموا بإنزاله من فوقها وطلبوا منه احضار  البطاقة الشخصية الخاصة به .

 

وأشار المواطن عاصم بأنه اخرج  بطاقته الشخصية لهم الا انهم قاموا بأخذه الى السيارة التي كانوا على متنها واحدهم قاد سيارته وأتجهوا  الى منطقة الرباط مبينا بأنهم قبل نقطة الرباط توجهوا به باتجاه اليمين باتجاه مصنع الثلج  فيما قاد الشخص الاخر سيارته باتجاه نقطة الرباط .

 

 

وتابع المواطن في شكواه بأنهم قاموا بإنزاله في منطقة مهجورة وقالوا له بأن عليه ان يغادر الى محافظته  وهددوه بالقتل في حال قام بالتبليغ عليهم .

 

وأكد بأنه كانوا يريدون قتله والتخلص منه و بعد ان توسل اليهم  قاموا بأخذ مبلغ مالي كان بحوزته عبارة عن (220)الف ريال يمني و(جوالين) بالإضافة الى السيارة كما قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتركه في تلك المنطقة .

 

وأشار بأنه قدم بلاغ في نفس اليوم  لشرطة الرباط حول الحادثة ولم يقوموا بأي عمل .

 

وأكد المواطن عاصم ان بطاقته الشخصية وعدد من الوثائق الهامة الخاصة بعمله لاتزال مع تلك العصابة التي قامت بسرقته .

 

وناشد المواطن الخامري من وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شايع  بسرعة التحرك وضبط المتهمين واعادة ممتلكاته واتخاذ الاجراءات الصارمة ضد هذه العصابة .